صورة رسمية مسربة جديدة تعرض لنا الهاتف LG G7 ThinQ مع زر التشغيل في الجانب

- - هواتف محمولة - 992 مشاهدة

LG G7 ThinQ

ستقوم شركة LG بالكشف عن هاتفها الرائد المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم LG G7 ThinQ في اليوم الثالث من شهر مايو المقبل. وقد ظهر هذا الهاتف في وقت سابق من هذا الشهر في صورة رسمية مسربة مع تشكيلة مختلفة من الألوان. وكنا نعلم بالفعل بأنه سيضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، ولكن الصورة الجديدة التي تم تسريبها اليوم والتي تعرض لنا الهاتف من زاوية مختلفة كشفت لنا بأن الهاتف LG G7 ThinQ سيضم زر التشغيل في الجانب. وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، فهذا سيكون أول هاتف من سلسلة هواتف LG G Series يضم زر التشغيل في الجانب منذ خمس سنوات لأن جميع هواتف LG الراقية التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة تضم زر التشغيل في الخلف.

جدير بالذكر أن التقارير السابقة ذكرت بأن الهاتف LG G7 سيضم المعالج Snapdragon 845 بطبيعة الحال، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أن نسخة Plus من هذا الهاتف قد تصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

وبغض النظر عن المكونات الداخلية، فقد تردد كذلك في الفترة الماضية بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة LG سيضم أيضا شاشة بحجم 6.1 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 تمتاز بالقدرة على تشغيل محتوى HDR10 كما أنها تمتاز بسطوع عالي يصل إلى 800 شمعة في المتر المربع. وكانت شركة LG قادرة على تحقيق ذلك بفضل تكنولوجيا جديدة تدعى +MLCD، وهي التكنولوجيا التي تقوم أيضا بخفض معدل إستهلاك الطاقة بنسبة 35% بالمقارنة مع تكنولوجيا IPS LCD الحالية.

قيل أيضا بأن هذا الهاتف سيحصل لى كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسات زجاجية مع العلم بأن هذه الكاميرا ستضم مستشعرين بدقة 16 ميغابكسل مع عدسات بفتحات 1.6. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا الهاتف سيكون أيضا مقاوما للماء والغبار كما أنه سيحمل الشهادة العسكرية عندما يتعلق الأمر بالمتانة والصلابة. والشيء المثير للإهتمام أيضا في تلك التقارير هي أنها قالت بأن هاتف LG الرائد المقبل سيأتي كذلك مع مكبرات صوتية مزدوجة. وتشمل الميزات الأخرى ذكاء إصطناعي للكاميرا ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G7 ThinQ في مدينة نيويورك يوم 2 مايو وفي مدينة سيول يوم 3 مايو، ومن المرجح أن يكون هناك إطلاق متزامن بسبب الإختلافات الزمنية التي تصل إلى 13 ساعة بين المدينتين.

المصدر.

 

مواضيع: