هواتف محمولة

1

تستعد العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE للدخول إلى سوق الهواتف الذكية الموجهة للاعبين مع هاتف ذكي جديد سيحمل إسم Red Magic. وسيتم إزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف يوم غد الخميس الموافق لـ 19 أبريل، ولكن في هذه الأثناء، هناك صور مسربة يظهر فيها هذا الهاتف.

هذه الصور تبدو مضببة بعض الشيء، ولكنها لا تزال جيدة بما فيه الكفاية لمعرفة التصميم النهائي للهاتف Red Magic. وكما تلاحظون، فالهاتف Red Magic يضم شريط LED متعدد الألوان في الواجهة الخلفية، ومستشعر لبصمات الأصابع أسفل الكاميرا. وعلاوة على ذلك، الهاتف يضم هيكل مائل بحيث يكون من السهل حمله في الوضع الأفقي أثناء اللعب.

هذا يتماشى مع ما فعلته شركة Xiaomi مع الهاتف Black Shark الذي أعلنت عنه في الأونة الأخيرة. ويبدو أن الهاتف Red Magic يضم زر أحمر أعلى أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل على الجانب الأيمن، ونحن نفترض بأن هذا الزر سيكون مرتبطًا بالألعاب بطريقة ما. وبغض النظر عن ذلك، هذا الهاتف يضم أيضا شاشة طويلة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، وإطار نحيف.

2

ووفقا للشائعات السابقة، فقد ذكرت بأن الهاتف Red Magic سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 845، ولكن الآن بعدما قامت الحكومة الأمريكية بمنع شركة كوالكوم من بيع معالجات Snapdragon لشركة ZTE نحن لسنا متأكدين مما سيحدث. ربما كانت الشركة الصينية قد حصلت بالفعل على ما يكفي من معالجات Snapdragon 845 من أجل الهاتف Red Magic، أو ربما ستقوم بالتخلي عن هذا المعالج لصالح معالج آخر. وفي كلتا الحالتين، يجب أن يحصل الهاتف على 8GB من الذاكرة العشوائية.

المصدر.