الإعلان رسميا عن هاتف الألعاب Nubia Red Magic مع تصميم مثير للإعجاب

- - هواتف محمولة - 1,058 مشاهدة

7

قامت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE للتو بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الأول الموجه للاعبين، Red Magic. وعلى غرار الهاتف Black Shark الذي أعلنت عنه شركة Xiaomi قبل بضعة أيام، فالهاتف Red Magic الجديد مصمم مع أخذ اللاعبين بعين الإعتبار، ويتضح ذلك جليا عندما تلقي نظرة على تصميم الهاتف، وشريط LED في الواجهة الخلفية.

الهاتف Red Magic يضم شاشة LTPS بحجم 6 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل محمية بطبقة NEG Dinorex T2X-1 الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، وبحجم 8GB للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية. وكما تلاحظون، فالمعالج المستخدم في الهاتف Red Magic يعد أقل قوة من المعالج Snapdragon 845 المستخدم في الهاتف Black Shark، ولكنه لا يزال جيدًا بما فيه الكفاية لتقديم تجربة ألعاب مميزة.

6

وجدير بالذكر أن هناك زر خاص لتعزيز الأداء على جانب الهاتف. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Red Magic الجديد يأتي كذلك مع كاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل تمتاز بعدسة بفتحة 1.7، فضلا عن كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل وبعدسة بفتحة 2.0.

الهاتف Red Magic يضم كذلك بطارية بسعة 3800mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وتشمل المواصفات الرئيسية الأخرى مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وأربع مكبرات للصوت، فضلا عن دعم تكنولوجيا الصوت DTS. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Red Magic الجديد يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo، ولكنه يأتي مع واجهة Red Magic الخاصة.

8

عموما، الهاتف Nubia Red Magic سيكون متاحا للشراء يوم 26 أبريل من خلال منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo بسعر 399 دولار أمريكي. وفي الصين سيكون بإمكان العملاء طلب الهاتف إبتداء من 25 أبريل بسعر 399$ لنسخة 6GB/64GB أو بسعر 479$ لنسخة 8GB/128GB. والمستهلكين الأوائل الذين طلبوا هذا الهاتف سيحصلون على قميص مجاني، ومحفظة للظهر، فضلا عن مجموعة من الهدايا المجانية الأخرى.

9

المصدر.