لعبة Fortnite Battle Royale على منصة iOS إستقطبت عائدات بقيمة 25 مليون دولار

- - ألعاب إلكترونية - 392 مشاهدة

Fortnite Battle Royale

عندما تم إطلاق لعبة Fortnite Battle Royale على منصة iOS، سمعنا أنها تمكنت من حصد عائدات تقدر بنحو 1.5 مليون دولار أمريكي في الأيام الأربعة الأولى. إتضح الآن أن اللعبة لا تتباطأ لأنه وفقا لأحدث الأرقام الصادرة من مؤسسة Sesnor Tower المتخصصة في بحوث السوق، فقد قيل بأن اللعبة تمكنت الآن من إستقطاب عائدات بقيمة 25 مليون دولار أمريكي في الشهر الأول.

ما يثير الإعجاب في هذه الإحصائيات هو أن لعبة Fortnite Battle Royale لا تزال متاحة فقط على منصة iOS، وهذا ما يعني بأنه لم يتم إصدارها بعد على منصة الأندرويد. ما يعنيه هذا هو أنه مع بقاء الضجة والإثارة المحيطة باللعبة، فإن نسخة الأندرويد من هذه اللعبة ستكون منجم آخر للمال لشركة Epic Games التي أشرفت على تطوير هذه اللعبة.

في الواقع، تقديرات Sensor Tower تشير إلى أنه يمكن للعبة Fortnite Battle Royale حصد عائدات بقيمة 500 مليون دولار أمريكي هذا العام، وهذا من خلال الجمع بين العائدات المحصل عليها من منصتي الأندرويد و iOS. وهذا يعني أنه مع الأخذ بعين الإعتبار الأموال التي تم حصدها على المنصات الأخرى، فيبدو أن شركة Epic Games ستحصل على ما يكفي من المال.

وبالطبع، فإن لعبة Fortnite Battle Royale تواجه المنافسة، فهناك أيضا النسخة المحمولة من لعبة PURG من شركة Tencent والتي تحظى بشعبية كبيرة جدًا بين اللاعبين.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا