تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Galaxy A6 2018 و Galaxy A6+ 2018

- - هواتف محمولة - 690 مشاهدة

1

بالأمس، رأينا مجموعة من الصور الرسمية المسربة للهاتف Galaxy A6+ 2018، ولكن تلك الصور تعرض لنا هذا الهاتف باللون الأزرق والذهبي. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم على صور رسمية مسربة جديدة للهاتف Galaxy A6+ 2018 مرة أخرى من متجر إلكتروني بولندي، ولكن هذه المرة للنسخة السوداء من هذا الهاتف.

بغض النظر عن الصور الرسمية، فقد تم اليوم كذلك تسريب صورة واقعية تستعرض لنا الهاتف Galaxy A6 2018، وبالضبط النسخة السوداء من هذا الهاتف. وكما تلاحظون، فهذه الصور تؤكد لنا من جديد بأن الهاتف Galaxy A6+ 2018 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على عكس الهاتف Galaxy A6 2018 الذي سيضم كاميرا خلفية واحدة.

في الواقع، هذه التسريبات لم تفاجئنا لأننا رأينا فعلا في السابق النماذج الثلاثية الأبعاد لهذين الهاتفين والتي كشفت لنا نفس الأمر، ولكن هذه الصور التي بحوزتنا اليوم قيل بأنها من إنشاء شركة سامسونج لعرض أغطيتها الواقية المصممة لهذين الهاتفين. ولا تخفي هذه الأغطية الواقية الكثير من التصميم، والذي تم إستلهامه بوضوح من الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9.

كما تلاحظون، هواتف Galaxy A6 2018 الجديدة تضم شاشات Infinity Display حتى لو كانت الحافة العلوية والسفلية أكثر سمكًا، ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا، وحتى منفذ السماعات يتواجد في الجزء السفلي من الجهاز. ولا يمكننا العثور على مكبر الصوت، على الرغم من أننا نتوقع أن يكون على أحد الجانبين على غرار بعض هواتف Galaxy A الحالية.

عموما، لحظة الإعلان الرسمي عن هذين الهاتفين لا ينبغي أن تكون بعيدة، فقد تم رصد هذين الهاتفين على الموقع الرسمي لشركة سامسونج مؤخرًا، كما أننا سمعنا بأنه سيتم إصدار هذين الهاتفين في البداية في كل من أوروبا وروسيا والشرق الأوسط.

6

قبل الختام نود أن نشير إلى أنه تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy A6 سيأتي مع شاشة Infinity Display بحجم 5.6 إنش وبدقة 2220×1080 بكسل، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7870 Octa. أما بخصوص الهاتف +Galaxy A6، فسوف يحافظ على دقة شاشة شقيقه الأصغر، ولكن هذه الشاشة ستأتي بحجم 6 إنش. وبغض النظر عن الشاشة، فسوف يأتي هذا الهاتف كذلك مع المعالج Snapdragon 625، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من الذاكرة الداخلية.

المصدر.