صور رسمية مسربة تكشف لنا عن التصميم العام للهاتف Nokia X6

- - هواتف محمولة - 2,044 مشاهدة

Nokia X6

بعد يومين فقط، ستقوم شركة HMD Global Oy بالكشف عن هاتف ذكي جديد سيحمل على الأرجح إسم Nokia X6 في الصين. وفي حين أننا سمعنا بالفعل بعض الأشياء حول هذا الهاتف في الفترة الماضية، فهذه هي المرة الأولى التي نحصل فيها على صورة رسمية مسربة لهذا الهاتف.

في حالة إذا كانت الصورة المسربة أدناه صحيحة، فهذا يعني بأن الهاتف Nokia X6 سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية التي وصلت إلى السوق في الأونة الأخيرة. وبالنسبة لشعار Nokia، فإنه يتواجد عادة في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة، ولكن نظرًا لعدم وجود المساحة الكافية بسبب تقليص الإطار العلوي للشاشة، فقد تم نقل هذا الشعار إلى الأسفل كما هو موضح في الصورة.

وفيما يخص الواجهة الخلفية، فهي تبدو مماثلة للواجهة الخلفية الخاصة بالهاتف Nokia 7 Plus، فهي تضم بدورها كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية، ومستشعر بصمات الأصابع، على الرغم من أنه تم نقل الفلاش LED من جانب الكاميرا في الهاتف Nokia 7 Plus إلى أسفل الكاميرا في الهاتف Nokia X6.

Nokia X6 front

وبناء على ما قيل حتى الآن، فيبدو أن الهاتف Nokia X6 سيكون متوفرًا في نسختين، واحدة تضم 4GB من الذاكرة العشوائية والمعالج MediaTek Helio P60، في حين ستضم النسخة الثانية 6GB من الذاكرة العشوائية، والمعالج Snapdragon 636. وسيتم إطلاق كلا النسختين بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، ومع شاشة بحجم 5.8 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9.

المصدر.