سامسونج تنشئ ست برامج تلفزيونية من أجل الواقع الإفتراضي

- - فيديو - 207 مشاهدة

تكنولوجيا الواقع الإفتراضي لا تزال تواصل كسب المزيد من الشعبية، ولكن بالنظر إلى أن خوذات الواقع الإفتراضي لا تزال باهظة الثمن نسبيا ومحدودة إلى حد ما من حيث الإستخدامات في الوقت الراهن، فمن المحتمل أن نضطر إلى الإنتظار لفترة من الوقت قبل أن تصبح هذه التكنولوجيا في كل مكان. ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج تحاول الدفع بهذه التكنولوجيا إلى الأمام.

أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا عن ما تطلق عليه إسم ” Pilot Season “. هذه مبادرة جديدة حيث ستقوم شركة سامسونج بإطلاق الحلقات التجريبية لستة مسلسلات تلفزيونية جديدة على خوذة Samsung Gear VR. تختلف هذه السلسلات التلفزيونية من حيث النوع، فهي ستكون عبارة عن أفلام وثائقية ورسوم متحركة وكوميديا وحركة والمزيد.

هذه العروض لا يتم توزيعها من قبل شركة سامسونج فقط، بل تم تمويلها من قبلها أيضا، وهو الأمر الذي قد يلمح إلى إهتمام الشركة الكورية الجنوبية بتطوير المزيد من العروض التلفزيونية في المستقبل. ومع ذلك، لا يمكن الوصول إلى هذه العروض إلا من خلال خوذة Samsung Gear VR مع الأخذ بعين الإعتبار أنه ينبغي عليك أيضا الإنتقال إلى متجر Oculus Store والبحث عن خدمة Samsung VR Video، وهي الخدمة التي يمكنك من خلالها العثور على ” Pilot Season ” ضمن القسم ” Featured “.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع، يمكنك الإطلاع على الفيديو أعلاه، مما يمنحك فكرة عن ما يمكنك توقعه.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا