عملية الإطلاق العالمي للهاتف Nubia Red Magic تجري حاليا على منصة IndieGoGo

- - هواتف محمولة - 456 مشاهدة

7

لاحظنا في الأونة الأخيرة إقدام المزيد من الشركات على إصدار الهواتف الذكية المصممة للاعبين، ورأينا في البداية شركة Razer تقوم بإصدار الهاتف Razer Phone، ثم تلتها شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Black Shark، وفي الأونة الأخيرة رأينا شركة ZTE تقوم أيضا بإصدار الهاتف Nubia Red Magic. وعلى ذكر ذلك، فإنه يتم حاليا إستخدام منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo لحملة مدتها شهر لجمع 50 آلف دولار أمريكي لإدخال الهاتف لمرحلة الإنتاج. ومع ذلك، نحن نعقتد بأن 50 آلف دولار هو مبلغ متواضع جدًا لإطلاق جهاز جديد، لذلك نحن نعتقد بأن هذه مجرد حيلة تسويقية أكثر من حاجة الشركة الفعلية للأموال.

على أي حال، يمكنك التوجه إلى منصة IndieGoGo لحجز وحدتك الخاصة من الهاتف Nubia Red Magic مقابل 400 دولار أمريكي بدلا من سعر الإطلاق البالغ 520 دولار أمريكي. وفي وقت كتابة هذا المقال، نجحت الحملة في جمع أكثر من 32 آلف دولار أمريكي، وهذا ما يعني أكثر من 65% من هدف الحملة مع العلم بأن شركة ZTE تتوقع أن تبدأ بشحن الهاتف للعملاء الأوائل في شهر مايو، وفي شهر يونيو للعملاء الأخرين.

للتذكير، الهاتف Red Magic الجديد مصمم مع أخذ اللاعبين بعين الإعتبار، ويتضح ذلك جليا عندما تلقي نظرة على تصميم الهاتف، وشريط LED في الواجهة الخلفية.

الهاتف Red Magic يضم شاشة LTPS بحجم 6 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل محمية بطبقة NEG Dinorex T2X-1 الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلية، وبحجم 8GB للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة الداخلية. وكما تلاحظون، فالمعالج المستخدم في الهاتف Red Magic يعد أقل قوة من المعالج Snapdragon 845 المستخدم في الهاتف Black Shark، ولكنه لا يزال جيدًا بما فيه الكفاية لتقديم تجربة ألعاب مميزة.

6

وجدير بالذكر أن هناك زر خاص لتعزيز الأداء على جانب الهاتف. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Red Magic الجديد يأتي كذلك مع كاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل تمتاز بعدسة بفتحة 1.7، فضلا عن كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل وبعدسة بفتحة 2.0.

الهاتف Red Magic يضم كذلك بطارية بسعة 3800mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وتشمل المواصفات الرئيسية الأخرى مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وأربع مكبرات للصوت، فضلا عن دعم تكنولوجيا الصوت DTS. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Red Magic الجديد يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.1 Oreo، ولكنه يأتي مع واجهة Red Magic الخاصة.

8

عموما، الهاتف Nubia Red Magic سيكون متاحا للشراء يوم 26 أبريل من خلال منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo بسعر 399 دولار أمريكي. وفي الصين سيكون بإمكان العملاء طلب الهاتف إبتداء من 25 أبريل بسعر 399$ لنسخة 6GB/64GB أو بسعر 479$ لنسخة 8GB/128GB. والمستهلكين الأوائل الذين طلبوا هذا الهاتف سيحصلون على قميص مجاني، ومحفظة للظهر، فضلا عن مجموعة من الهدايا المجانية الأخرى.

9

المصدر.

مواضيع: