Nintendo ستقوم بإصدار لعبة جديدة كليًا للأجهزة المحمولة هذا الصيف

- - فيديو - 253 مشاهدة

عندما يتعلق الأمر بجهود شركة Nintendo في سوق ألعاب الهواتف الذكية، فما رأيناه هو إطلاق الشركة اليابانية للألعاب المحمولة التي تستند على بعض من ألعابها الشهيرة مثل Fire Emblem و Animal Crossing و Mario، وما إلى ذلك. ويستند حتى التطبيق Miitomo الذي قد يبدو وكأنه تطبيق جديد كليا على شخصيات Mii المستخدمة من قبل شركة Nintendo لنظام الصور الرمزية الخاص بها.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Nintendo بدأت تتعامل مع ألعاب الأجهزة المحمولة بجدية أكبر، حيث أعلنت الشركة أنها ستقوم بإطلاق لعبة جديدة كليًا حصريًا للأجهزة المحمولة. هذه اللعبة الجديدة ستحمل إسم Dragalia Lost، وهي عبارة عن لعبة تستند على مفهوم اللعب حسب الدور ( RPG ) تم تطويرها بالشراكة مع الأستوديو الياباني Cygames.

تبدو اللعبة مشوقة والخبر السار هو أنه يبدو أن اللاعبين لن يضطروا إلى الإنتظار طويلا قبل أن يتم إصدار هذه اللعبة. وتخطط شركة Nintendo لإصدار هذه اللعبة في الصيف القادم في أسواق مثل اليابان وتايوان وهونغ كونغ وماكاو. ولا توجد أي تفاصيل حول عملية الإطلاق في الأسواق الأخرى، لذلك نعتقد بأن اللاعبين في الأسواق الأخرى سوف يضطرون فقط إلى الإنتظار والترقب.

ليست هناك الكثير من المعلومات حول اللعبة في الوقت الراهن، ولكن يمكنك التحقق من هذه اللعبة بنفسك في الفيديو التشويقي أعلاه. لم يتم ذكر الأسعار، ولكن نظرًا إلى أن ألعاب Nintendo الأخيرة كانت متاحة للتحميل مجانا مع بعض المشتريات داخلها، فنحن لن نتفاجأ في حالة إذا خضعت لعبة Dragalia Lost لنفس المعاملة أيضًا.

المصدر.