تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Nokia X6 من مختلف الزوايا

- - هواتف محمولة - 1,530 مشاهدة

Nokia X6

تأكد رسميا في وقت سابق من هذا اليوم أن شركة HMD Global Oy ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X6 في اليوم 16 من شهر مايو المقبل بالعاصمة الصينية بكين. وحتى ذلك الحين، فقد تم مؤخرًا تسريب مجموعة من الصور الواقعية والتي تستعرض لنا الهاتف Nokia X6 من مختلف الزوايا.

وكما تلاحظون في الصور أدناه، فالهاتف Nokia X6 الجديد سيضم شاشة طويلة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 19:9 مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. وبغض النظر عن الشاشة، فهذه الصور تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Nokia X6 سيضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تضم كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية وفلاش LED مزدوج، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع.

من ناحية أخرى، تكشف لنا هذه الصور كذلك بأن الهاتف Nokia X6 الجديد من شركة HMD Global Oy سيضم أزرار التحكم بالصوت وزر التشغيل في الجانب الأيمن، في حين سيضم شعار Nokia في الجزء الأوسط السفلي من الشاشة، وفي الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية للهاتف. وبالنظر إلى أن هذا الهاتف يضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج، فهناك إحتمال كبير أن يدعم تقنية الشحن اللاسلكي التي أصبحت على نحو متزايد معيارًا في الهواتف الذكية الحديثة.

كما سبق وأشرنا، فقد إتضح اليوم أن شركة HMD Global Oy ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Nokia X6 في اليوم 16 من شهر مايو المقبل بعدما بدأت الآن بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث الذي سيعقد بالعاصمة الصينية بكين. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن شركة HMD Global Oy قررت الكشف عن الهاتف Nokia X6 في نفس اليوم الذي ستقوم فيه شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف OnePlus 6.

عموما، سنعرف كل شيء حول الهاتف Nokia X6 عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عنه منتصف الشهر المقبل، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الكاملة.

المصدر.