Nvidia تُقرر إلغاء برنامج GPP

- - حواسيب مكتبية - 22 مشاهدة

nvidia-logo

كما أخبرناكم في مقال سابق، وعدت نفيديا الجماهير من خلال برنامجها الجديد Geforce Partner Program بالتسويق لمنتجات شركائها عبر الشبكة و وسائل التواصل الاجتماعي، كما سيحصل هؤلاء الشركاء على فرصة الولوج المبكر إلى أحدث تقنيات نفيديا. من جهة أخرى، حيث أشار تقريرٌ من hardocp بأن هذا البرنامج هو أيضاً برنامجٌ احتكاري، حيث يشترط على الشركاء إصدار علاماتهم التجارية للبطاقات الرسومية حصرياً مع نفيديا.

تردد في الأوساط التقنية أن شركات MSI و Gigabyte و Asus قد قامت بالتوقيع بالفعل على هذا البرنامج، و أنها ستُلغي دعمها لبطاقات AMD الرسومية. كما ذُكر أن كل من HP و Dell قد رفضا الانضمام إلى هذا البرنامج، و أنهما لا يُريدان تسليم العلامات التجارية المخصصة للألعاب من حواسيبهما المحمولة لشركة نفيديا، حيث يسود الاعتقاد بأن هذا البرنامج غير أخلاقي على صعيد تنافسي، و ربما غيرَ قانوني أيضاً، و ذلك كما أشار التقرير المذكور.

حسناً، Nvidia نشرت تدوينة جديدة أكدت فيها تخليها عن هذا البرنامج، نفيديا أكدت أن هناك الكثير من المعلومات غير الصحيحة حول البرنامج و نواياه، و قد قررت إلغاءه عوضاً عن محاربة المعلومات المغلوطة.

مواضيع:

من المملكة الأردنية، متابع ومهتم بأخبار التقنية