شركة آبل تسجل براءة إختراع لساعة ذكية مع تصميم دائري

- - ساعات ذكية - 28 مشاهدة

apple watch

قبل إطلاق الجيل الأول من الساعة الذكية Apple Watch قبل عدة سنوات، كانت معظم الشركات تقوم بإطلاق الساعات الذكية المربعة الشكل. أدى هذا إلى شائعات مفادها بأن شركة آبل ستقوم بسلوك مسار مختلف وإطلاق ساعة ذكية مستديرة بدلا من ذلك، ولكن كما نعلم جميعًا، فهذا ما لم يحدث في نهاية المطاف، ولكن يبدو أن الأمر لم يكن مهمًا.

ومع ذلك، فقد كشفت براءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا أن شركة آبل قد خططت لساعة ذكية دائرية أو على الأقل قامت بإستكشاف مثل هذه الفكرة. وفقا لوصف آبل لبراءة الإختراع، فهي تقول ” قد تحتوي الشاشة على مجموعة من البكسلات. قد تأتي هذه البكسلات على شكل دائري أو على شكل حافة منحنية “.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن هذه مجرد براءة إختراع، فلا يوجد ما يؤكد بأن شركة آبل ستقوم بتحويلها إلى منتج فعلي. ولكن حتى لو كان الأمر كذلك، فإن شركة آبل لن تكون أول شركة تقوم بإنشاء ساعة ذكية دائرية، فقد قامت شركة موتورولا بإطلاق أول ساعة ذكية دائرية قبل بضعة سنوات تحت إسم Moto 360، وقد حذت شركات أخرى مثل سامسونج و LG و Huawei و Asus حذوها.

ومع ذلك، هناك شائعات تشير إلى أنه من المتوقع أن تلتزم شركة آبل بالتصميم الحالي للساعة الذكية Apple Watch، إلا أنها قد تزيد من حجم الشاشة قليلا في نسخة 2018 من هذه الساعة الذكية. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيكون صحيحًا أم لا، ولكن ما هو إعتقادكم؟ هل ترغبون في رؤية ساعة ذكية دائرية من شركة آبل تصل إلى السوق؟

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا