باب الطلبات المسبقة على الهاتف Xiaomi Mi7 سيفتح يوم 27 مايو

- - هواتف محمولة - 5 مشاهدة

Xiaomi

كشف ملصق رسمي تم تسريبه في الشهر الماضي أن شركة Xiaomi ذاهبة على الأرجح لإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi7 في اليوم 23 من شهر مايو الجاري. والآن، يبدو أن الشركة الصينية ستبدأ في قبول الطلبات المسبقة على الهاتف بعد فترة وجيزة من ذلك، وبالضبط في اليوم 27 مايو.

تستند هذه المعلومات على شاشة معروضة خارج متجر China Mobile في الصورة أدناه. وبالطبع، لا يمكن التعامل مع هذا كتأكيد رسمي، حيث لم تكشف شركة Xiaomi حتى الآن عن تاريخ الإعلان الرسمي عن الهاتف، ناهيك عن تاريخ بدء تلقي الطلبات المسبقة على الجهاز.

1

بغض النظر عن ذلك، فقد أكدت لنا شركة Xiaomi منذ شهر ديسمبر من العام الماضي أن الهاتف Xiaomi Mi7 سيضم المعالج Snapdragon 845. وعلاوة على ذلك، فقد تردد في الأونة الأخيرة كذلك بأن هذا الهاتف سيضم 6GB من الذاكرة العشوائية و128GB من الذاكرة الداخلية، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون هناك نسخة أرقى من هذا الهاتف تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و256GB من الذاكرة الداخلية.

عموما، لا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن من المفترض أن نعرف كل شيء في حالة إذا قامت شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi7 يوم 23 مايو، وهو نفس اليوم الذي من المفترض أن تعلن فيه شركة HTC عن هاتفها الرائد لهذا العام، والذي من المرجح أن يحمل إسم +HTC U12. وحتى ذلك الحين، يرجى التعامل مع هذه التسريبات بأقل قدر من الحماسة.

مواضيع: