الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018 ستأتي بنفس مواصفات الساعة الحالية

- - ساعات ذكية - 22 مشاهدة

huawei-watch-2-face-on

لم نرى ساعات ذكية جديدة مدعومة بنظام WearOS المعروف سابقًا بإسم Android Wear منذ فترة طويلة نسبيًا، ولكن شركة Huawei لم تتخلى عن هذا السوق لأنه وردتنا اليوم إشاعة جديدة تقول بأن شركة Huawei تعتزم إصدار ساعة ذكية جديدة على الأرجح تحت إسم Huawei Watch 2 2018 في وقت لاحق من هذا العام. ومع ذلك، تقول هذه الإشاعة بأن هذه الساعة الذكية الجديدة ستكون مشابهة في الحقيقة لساعة Huawei Watch 2 الحالية.

في الواقع، ساعة Huawei Watch 2 2018 الجديدة لن تنتظر قدوم المعالج الجديد من شركة كوالكوم والذي سيصل في أواخر هذا العام، وستقوم بدلا من ذلك بمواصلة إستخدام المعالج Snapdragon Wear 2100. وعلاوة على ذلك، فسوف تضم هذه الساعة الذكية 768 ميغابايت من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 4GB من الذاكرة الداخلية، تماما مثل ساعة Huawei Watch 2 الحالية.

كما ستأتي نسخة 2018 من الساعة الذكية Huawei Watch 2 كذلك مع شاشة AMOLED بحجم 1.2 إنش وبدقة 390×390 بكسل، وبنفس البطارية، ونفس تقنيات الإتصال اللاسلكية، ونفس المستشعرات أيضًا، بما في ذلك مستشعر ضربات القلب، والسعة، ومقياس الضغط، والجيروسكوب، والتسارع، والبوصلة، ومستشعر الإضاءة المحيطة.

على الأقل نأمل أن يؤدي قدوم الساعة الذكية Huawei Watch 2 2018 إلى إنخفاض سعر ساعة Huawei Watch 2 الحالية، فضلا عن توفير المزيد من الخيارات على مستوى الأحزمة والألوان مع الساعة الذكية الجديدة.

المصدر.