هواتف محمولة

huawei-p20-pro

لقد كانت الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية في مهمة في السنوات الأخيرة لإثبات أنها قادرة على جعل هواتفها الذكية قادرة على مقارعة الهواتف الذكية التابعة للشركات الأكثر رسوخًا في السوق مثل سامسونج وآبل. ولقد رأينا الشركات الصينية تعرض هواتف ذكية بتقنيات جديدة. على سبيل المثال، كانت Vivo أول من قام بتضمين مستشعر البصمة في الشاشة، ونجحت شركة Huawei في إنشاء أول هاتف ذكي مزود بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية، بينما ستصبح Lenovo على ما يبدو أول شركة تقوم بالكشف عن هاتف ذكي مزود بشاشة كاملة. ومع ذلك، في حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم صحيحًا، فيبدو أن لدى شركة Huawei تقنية جديدة للهواتف الذكية ستعلن عنها في وقت لاحق من هذا العام.

أثبتت شركة Huawei أنها لاعبة قوية في سوق الهواتف الذكية على مدار السنوات القليلة الماضية. تعد الشركة الآن واحدة من أكبر بائعي الهواتف الذكية على هذا الكوكب، وهي تواصل العمل لتتقدم إلى أعلى القائمة.

وقد تمكنت الشركة من أن تصبح ضمن الشركات الثلاثة الأكثر مبيعًا في العالم بفضل الإستثمار الكبير في قطاع البحث والتطوير. وقد أنفقت الشركة ما يقرب من 14 مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير في العام الماضي وحده، مما أدى إلى إنشاء بعض الإبتكارات المذهلة لأجهزتها.

يعتقد الآن أن شركة Huawei تملك أحد هذه الإبتكارات والتي ستقوم بإطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. لا توجد معلومات حتى الآن حول ما قد يكون هذا الإبتكار، لا نعرف حتى ما إذا كان هذا الإبتكار الجديد له صلة بالعتاد أو البرمجيات، ولكن التقرير يقول بأن هذا الإبتكار سيظهر لأول مرة على هاتف Honor. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن Honor هي العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة Huawei والتي تقوم بإصدار الهواتف الذكية بأسعار مغرية. ولم تؤكد شركة Huawei أو تنكر هذا التقرير، ومع ذلك يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.