HTC تفسر لنا لماذا إختارت الإسم ” +HTC U12 ” من أجل هاتفها الرائد الجديد

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

HTC U12+ 9987

بالأمس، قامت شركة HTC بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد والذي يحمل إسم +HTC U12. في حين كان يتوقع العديد من الأشخاص في البداية أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف تحت إسم HTC U12 لخلافة الهاتف HTC U11 الذي تم إصداره في نفس الفترة من العام الماضي، فقد قررت شركة HTC في نهاية المطاف الكشف عن هذا الهاتف تحت إسم +HTC U12. ويبدو أن هذا الوضع قد يربك بعض الناس الذين إعتادوا على الطريقة التي تعمل بها آبل وسامسونج مع أجهزتها الرائدة.

لإرضاء هؤلاء الناس، كشفت الشركة التايوانية لماذا قامت بإطلاق هاتفها الرائد الجديد تحت إسم +HTC U12 بدلا من الإسم HTC U12. لأنه من حيث الحجم والمواصفات، يمكن مقارنته مع +Galaxy S9 وليس Galaxy S9، فهذا هو جوهر ذلك في الأساس. في الوقت الراهن، وضع علامة ” + ” على إسم يلمح إلى ما يمكنك توقعه من حيث الحجم، وشركة HTC رأت بدورها أن حجم هاتفها الرائد ومواصفاته التقنية تسمح له بحمل العلامة ” + ” في الإسم.

الآن وقد تم توضيح هذا الجدل الكبير، لماذا لا تقوم بقراءة هذه المقالة المفصلة هنا لمعرفة كل شيء تقريبًا حول الهاتف +HTC U12 الذي تأمل من خلاله شركة HTC لمقارعة كبار السوق وتحسين وضعيتها في سوق الهواتف الذكية.

المصدر.

 

مواضيع: