Essential تلغي عملية تطوير الهاتف Essential PH-2، وتفكر في بيع نفسها

- - هواتف محمولة - 450 مشاهدة

Essential PH-1

في العام الماضي، قامت شركة Essential بإصدار هاتفها الذكي الأول تحت إسم Essential PH-1. لقد غير هذا الهاتف مجموعة من المفاهيم في سوق الهواتف الذكية، فهو يعد أول هاتف ذكي جاء مع قطع في الشاشة، وهو الأمر الذي رأينا الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية تقوم به في وقت لاحق.

ومع ذلك، يبدو أننا رأينا آخر ما توصلت إليه الشركة في سوق الأجهزة المحمولة لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Bloomberg، فهو يقول بأنه سمع من مصادره أن شركة Essential قامت بإلغاء هاتفها الذكي الثاني Essential PH-2 الذي كان العديد من الأشخاص يتوقعون صدوره في النصف الثاني من هذا العام.

يضيف التقرير بأن شركة Essential تستكشف أيضًا إمكانية بيع نفسها، وقد إستعانت بشركة Credit Suisse Group AG لتقديم المشورة بشأن عملية بيع محتملة. وقد تلقت الشركة إهتمامًا من إحدى الشركات، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما هي هوية هذه الشركة. وبينما رفضت شركة Essential التعليق حول مستقبل الشركة، فقد قام المؤسس Andy Rubin بنشر تغريدة على شبكة تويتر قال فيها :

لدينا دائمًا العديد من المنتجات التي تخضع للتطوير في الوقت نفسه، ونحن نتبنى إلغاء بعض المنتجات لصالح تلك التي نعتقد بأنها ستحقق نتائج أكبر. نحن نضع كل جهودنا من أجل مستقبلنا، والمنتجات المغيرة للعبة، والتي تشمل المنتجات المحمولة والمنتجات المنزلية.

نحن نفترض بأن الوقت هو الكفيل بإخبارنا عن مصير شركة Essential، ولكن في الوقت نفسه إذا كانت التقارير صحيحة، فهل ستفتقد إلى هذه الشركة التي وصلت إلى السوق حديثًا؟

المصدر.

 

مواضيع: