Sony تقول بأنها كانت تجري نقاشات داخلية حول فكرة إطلاق جهاز PlayStation Classic

- - ألعاب إلكترونية - 15 مشاهدة

playstation-1-slim-pal

مع نجاح Nintendo في تحقيق نجاح مفاجئ مع إطلاق Nintendo NES Classic و Nintendo SNES Classic، فلم يكن مفاجئًا رؤية الشركات الأخرى تقوم بنفس الخطوة. لذلك هذا يطرح السؤال التالي : هل ستقوم Sony ومايكروسوفت بالسير على نفس الخطى؟

لا نعرف ما هي خطط شركة مايكروسوفت، ولكن عندما يتعلق الأمر بشركة Sony، فيبدو أن الشركة ناقشت فكرة إصدار جهاز Playstation Classic. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Mantan Web والذي كشف بأن الرئيس التنفيذي لقسم الترفيه في شركة Sony، السيد John Kodera أكد له بأن الشركة قد ناقشت داخليًا فكرة إنشاء Playstation Classic.

نقل عن السيد John Kodera قوله : ” تقوم الشركة دائمًا بالحفر في الممتلكات السابقة، أعتقد أن هناك طرقًا مختلفة لإصدار Playstation Classic. كانت هناك مناقشات تجري داخل الشركة حول أي نوع من الطرق سنسلك “. ومع ذلك، فهو لم يصل إلى حد الكشف عن ما ألت إليه تلك المناقشات، وما إذا قررت شركة Sony المضي قدمًا في خططها، وإطلاق مثل هذا الجهاز في المستقبل القريب.

على أي حال، نحن نفترض أنه ليس لدينا خيار سوى الانتظار ومعرفة ما إذا كان سيتم إطلاق جهاز PlayStation Classic، ولكن في الوقت الحالي ما رأيكم في هذا الجهاز؟ والأهم من ذلك، ما نوع الألعاب التي ترغب في رؤيتها على هذا الجهاز؟

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا