تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Lite

- - هواتف محمولة - 42 مشاهدة

4

سمعنا العديد من الأشياء حول الهاتفين Galaxy A9 Star و Galaxy A9 Lite في الفترة الماضية، وتم أيضا رصد هذين الهاتفين في العديد من الأماكن على شبكة الإنترنت. والآن، نحن هنا مع صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا كلا الهاتفين وهما بجانب بعضهما البعض.

وبالنسبة للهاتف Galaxy A9 Star، فهو يضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج تشمل كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية عمودية يتواجد أسفلها الفلاش LED وبجانبها مستشعر بصمات الأصابع. أما بخصوص الهاتف Galaxy A9 Lite، فهو سيضم شاشة Infinity Display مع زوايا أكثر حدة بالمقارنة مع زوايا الهاتف Galaxy A6+ 2018

ووفقا للتسريبات السابقة، فهي أشارت إلى أن الهاتف Galaxy A9 Star سيضم شاشة Infinity Display بحجم 6.28 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Exynos 7885 أو Snapdragon 660، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3700mAh، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 24 ميغابكسل للمستشعر الثاني.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تردد اليوم أيضا بأن الهاتف Galaxy A9 Star لن يكون حصريًا للسوق الصيني مثل الهاتف Galaxy S Light Luxury، وإنما سيكون متوفرًا أيضا في العديد من المناطق بما في ذلك سنغافورة وماليزيا وإندونيسيا وتايلاند وكامبوديا، وقد يصل أيضا للمزيد من المناطق في المستقبل.

المصدر.