تسريبات جديدة تكشف عن بعض ملامح تصاميم الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL

- - هواتف محمولة - 33 مشاهدة

3

نظرًا إلى أن نظام Android P يجلب معه الدعم الكامل للشاشات المزودة بالقطع، فمن المفترض أن تتبنى شركة جوجل الموضة الأحدث في سوق الهواتف الذكية في الجيل التالي من هواتفها الذكية. واليوم، يؤكد تسريب جديد ذلك من خلال عرض الطبقات الزجاجية الواقية الأمامية للهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL.

في حالة إذا كانت هذه الصور المسربة الجديدة صحيحة، فهذا يعني بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم شاشة مزودة بقطع وتصميم مختلف عن تصميم الهاتف Google Pixel 3، وهذا ما يتماشى مع ما قامت به شركة جوجل في العام الماضي مع الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL.

هذه التسريبات الجديدة تكشف لنا أيضا بأن هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستضم مكبرات صوت مزدوجة في الواجهة الأمامية بحجم أصغر بالمقارنة مع مكبرات الصوت المزدوجة الأمامية في هواتف Google Pixel 2 الحالية. ومع ذلك، فإن سمك الإطار السفلي للشاشة لا يزال غير قابل للمقارنة بأي حال من الأحوال.

عموما، ينبغي أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في خريف هذا العام، وسيأتي كلاهما بشكل مسبق مع نظام Android P، ومع المعالج الثماني النوى Snapdragon 845.

المصدر.