تحديث iOS 11.4 يجلب معه الدعم لتعدد الغرف والإقتران المزدوج بإستخدام AirPlay 2

1

قامت شركة آبل اليوم بإصدار تحديث iOS 11.4 ويجلب معه أخيرًا ميزة AirPlay 2. يجلب هذا التحديث أيضا معه الدعم لتعدد الغرف بحيث يتيح لك مزامنة عدة واحدات من مكبر الصوت الذكي Apple HomePod، فضلا عن إمكانية توصيله مع جهاز Apple TV.

كما سبق وأشرنا، دعم تعدد الغرف يعني أنه يمكنك تشغيل نفس الأغنية على وحدات Apple HomePod أو Apple TV المتعددة الموجودة في غرف مختلفة في آن واحد. وسيكون بإمكانك أن تطلب من المساعد الرقمي Siri تشغيل أغنية معينة في غرفة النوم أو في غرفة المعيشة.

مع ميزة AirPlay 2، ستتمكن من إضافة مكبرات الصوت المدعومة إلى تطبيق Home لإستخدامها إلى جانب HomePod. وتعمل شركة Sonos حاليا على إضافة الدعم لميزة AirPlay 2 إلى مكبرات الصوت الخاصة بها. ويتيح لك نظام الإقتران المتعدد تشغيل وحدات Apple HomePod في آن واحد. وقد طورت شركة آبل خوارزميات لتقديم صوت متوازن.

نظرًا إلى أن دعم تعدد الغرف كان متوفرًا منذ فترة طويلة في مكبرات الصوت الذكية التابعة لكل من جوجل وأمازون، فمن المهم بالنسبة لشركة آبل جلب هذه الميزة إلى أجهزة Apple HomePod و Apple TV، وخاصة وأنها على وشك إطلاق HomePod في كندا وفرنسا وألمانيا في اليوم 18 من شهر يونيو المقبل.

مع تحديث iOS 11.4 الجديد، يمكنك أن تستفسر المساعد الرقمي Siri عن مواعيد التقويم القادمة أو تطلب منه إنشاء واحد. ويجلب التحديث أيضًا iMessage إلى السحابة بحيث يصبح من الممكن الآن قراءة رسائل iMessage لك من أي جهاز آبل خاص بك كما أن حذف رسالة من أحد الأجهزة سيؤدي إلى حذف الرسالة على جميع الأجهزة الأخرى.

المصدر.

مواضيع: