تحديث جديد للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T يجلب معه عدة تغييرات وإصلاحات

- - هواتف محمولة - 19 مشاهدة

OnePlus 5T

لقد بدأت شركة OnePlus اليوم بإصدار تحديث OxygenOS 5.1.2 للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T. هذا التحديث الجديد يبلغ حجمه 1.6GB، وهو متاح حاليًا في مناطق محددة، ولكنه سيصل لبقية المناطق في قادم الساعات والأيام.

سجل التغييرات التي يأتي بهذا التحديث تشمل الإصلاحات الأمنية لشهر مايو. بالإضافة إلى ترقية معرض الصور Gallery إلى نسخة أحدث تشمل تصميم جديد وفئة جديدة تدعى ” المحذوفة حديثًا “، وهي الفئة حيث يتم حفظ الصور المحذوفة بشكل مؤقت لنحو 30 يومًا.

كما يوفر هذا التحديث أيضا الإصلاح لمشكلة إستقرار خاصية التدوير التلقائي للشاشة، ومشكلة الإتصال بنقاط WiFi، فضلا عن الإصلاح للمشكلة التي تتسبب في عدم عمل الميكروفون في بعض سماعات AKG. وجدير بالذكر أن سجل التغييرات يشير أيضا إلى إضافة خاصية النقر المزدوج لقفل الشاشة. على أي حال، هذه ليست ميزة جديدة فقد تم إضافتها كجزء من تحديث OnePlus Launcher من خلال متجر Google Play Store.

عموما، هذا التحديث يجري حاليا إطلاقه للهاتفين OnePlus 5 و OnePlus 5T في بعض المناطق، لذلك لا تتفاجأ في حالة إذا وجدت أن هناك تحديث جديد في إنتظارك على الهاتف OnePlus 5 أو OnePlus 5T الخاص بك.

المصدر.