هواتف محمولة

iPhone X

معظم الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية لمحت إلى أن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في النصف الثاني من هذا العام، في حين سيأتي إثنين من هذه الهواتف الذكية الثلاثة مع شاشات بتقنية OLED، فإن الهاتف الثالث سيأتي مع شاشة بتقنية LCD. ومع ذلك، فمن الممكن أن يتغير ذلك في العام 2019، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ETNews يقول بأن جميع هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستستخدم جميعها شاشات بتقنية OLED.

في السنوات القليلة الماضية، سمعنا بأن شركة آبل ستنتقل لإستخدام شاشات OLED في هواتف iPhone، وفي العام الماضي ثبت أن تلك الشائعات كانت صحيحة مع الهاتف iPhone X. ومع ذلك، كانت هناك شائعات تقول بأن شركة آبل ستستغرق بضع سنوات قبل أن تبدأ بإستخدام شاشات OLED في كافة هواتفها الذكية، ويبدو أن التقرير الجديد من وكالة الأنباء ETNews يؤكد تلك الإدعاءات.

لقد سمعنا بأن شركة آبل تحاول العثور على المزيد من الشركاء المصنعين لتزويدها بشاشات OLED إلى جانب شركة سامسونج، وقد إستثمرت على ما يبدو في شركة LG لمساعدتها على إنتاج شاشات OLED الصغيرة بكميات ضخمة. وبالإضافة إلى شائعات OLED، فهذا التقرير يقول أيضا بأن شركة آبل ستقوم بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone في العام المقبل.

هذا العام من المتوقع أن نرى ثلاثة هواتف iPhone، في حين سيأتي الهاتف الأول مع شاشة OLED بحجم 5.8 إنش، فإن الهاتف الثاني سيأتي مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث مع شاشة OLED بحجم 6.5 إنش. وعلى إفتراض أن ذلك صحيح، فنحن نتوقع أن تحافظ شركة آبل على نفس الأحجام في العام المقبل أيضًا.