صورة مسربة تستعرض لنا الهاتف Motorola One Power مع شاشة مزودة بقطع

- - هواتف محمولة - 24 مشاهدة

1

قد تكون شركة موتورولا على وشك إضافة سلسلة جديدة من الهواتف الذكية إلى محفظتها لأنه تم اليوم تسريب صورة لهاتف جديد من الشركة يدعى ” Motorola One Power “. لا توجد حاليا أي معلومات حول المواصفات التقنية، ولكن هذه الصورة تعطينا فكرة جيدة عن التصميم.

سيكون Motorola One Power أول هاتف من شركة موتورولا يضم قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة علمًا أن هذه الأخيرة ستضم إطار نحيف. وكما يوحي إسمه، فهذا الهاتف سيكون جزءًا من مبادرة Android One، وهذا ما يعني بأنه سيعمل بنظام الأندرويد الخام على غرار الهاتف Moto X4. وكما حدث مع هذا الأخير، فالهاتف Motorola One Power سيصدر أيضا في البداية في الولايات المتحدة الأمريكية، أو على الأقل هذا ما يقوله المصدر.

وبالعودة إلى الصورة المسربة، فهي تكشف لنا أيضا بأن الهاتف Motorola One Power سيضم شعار الشركة في الإطار السفلي للشاشة، وكاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع.

لسوء الحظ لا يوجد شيء آخر معروف عن الهاتف Motorola One Power، لذلك نحن لا نعرف أين سيتم وضعه نظرًا إلى أننا لا نعرف ما إذا كان سيكون من الفئة المتوسطة أو الراقية. ومع ذلك، نأمل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Motorola One Power جنبا إلى جنب مع الهاتف Moto Z3 Play في اليوم السادس من شهر يونيو المقبل.

المصدر.