تحديث الأندرويد Oreo يتسبب في بعض المشاكل المزعجة للهاتف Galaxy A3 2017

- - هواتف محمولة - 18 مشاهدة

Galaxy A3 2017

إذا قمت بتثبيت تحديث الأندرويد Oreo على الهاتف Galaxy A3 2017 الخاص بك، ولاحظت بعد ذلك أنه يقوم بإعادة التشغيل بشكل عشوائي أو يعاني من مشكلة الإقلاع المتكرر، فأنت لست الوحيد الذي يعاني من ذلك. في الواقع، هناك عدد كبير من المستخدمين الذين بلغوا عن هذه المشاكل بعد التحديث.

الليلة الماضية قمت بتحديث هاتفي إلى الأندرويد 8.0 Oreo. واليوم هو غير قابل للإستخدام. يستمر في إعادة التشغيل مرارًا وتكرارًا. إستنفدت البطارية في أقل من 4 ساعات. يتجمد بإستمرار. لقد قمت بإعادة الهاتف لحالة المصنع للتحقق مما إذا كانت هذه المشاكل متعلقة بأي من تطبيقاتي، ولكن لا، حتى بعد ذلك لا تزال المشاكل قائمة. تحديث الأندرويد Oreo تسبب في إفساد هاتفي. إشتريته قبل أقل من عام.

الغريب أن بعض عمليات إعادة التشغيل تحدث بعد الإتصال بشبكات WiFi محددة، مثل Eduroam في أوروبا. في حين أن شركة سامسونج لم تعترف رسميًا بالمشكلة، فقد بدأ المشرف على المنتديات الرسمية للشركة في جمع التفاصيل.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يبلغ فيها عملاء سامسونج عن هذا النوع من المشاكل الخطيرة بعد الترقية إلى الأندرويد Oreo. قبل بضعة أسابيع فقط، إضطرت شركة سامسونج لإيقاف تحديث الأندرويد Oreo للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge لفترة من الوقت نظرًا إلى أنه تم إكتشاف مشاكل مماثلة في التحديث كانت بحاجة إلى الإصلاح.

المصدر.