هواتف محمولة

Google Pixel 2 XL

من المقرر أن تقوم شركة جوجل بإصدار هواتف Google Pixel 3 الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام، وفي حالة إذا كان التقرير الذي وردنا اليوم من الصين صحيحًا، فيبدو أن شركة جوجل ستختار الحصول على شاشات OLED من شركة LG من أجل الهاتف Google Pixel 3 XL. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف Google Pixel 2 XL الحالي يضم فعلا شاشة بتقنية OLED، ولكن التقرير يقول بأن شركة جوجل ستتبنى الموضة الرائجة حاليا في سوق الهواتف الذكية من خلال إستخدام الشاشة المزودة بالقطع في هاتفها الرائد المقبل. ومع دعم نظام Android P للشاشات المزودة بالقطع، فلا ينبغي أن تستغرب عندما تسمع ذلك.

يعتقد بأن شركة LG هي الوحيدة التي ستكون وراء تزويد شركة جوجل بشاشات OLED الخاصة بالهاتف Google Pixel 3 XL، ومن المحتمل أن تعود الشركة الكورية الجنوبية كشركة مصنعة لهذا الجهاز أيضًا. تم تصنيع الهاتف Google Pixel 2 الذي تم إصداره في العام الماضي من قبل شركة HTC، في حين تم تصنيع الهاتف Google Pixel 2 XL من قبل شركة LG.

وعندما يتعلق الأمر بالهاتف Google Pixel 3، فقد قيل بأن شاشة هذا الهاتف ستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ولكنها لن تضم أي قطع. على الرغم من الإختلاف الملاحظ على مستوى الشاشات، فمن المتوقع أن تظل المواصفات التقنية الأساسية هي نفسها في كلا الهاتفين، فنحن نتوقع أن يأتي كلا الجهازين مع المعالج Snapdragon 845، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومن المحتمل أيضا أن تصل الذاكرة الداخلية في هذين الجهازين إلى 256GB.

لم تتحدث شركة جوجل في أي وقت مضى عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة، ولا يمكننا أن نتوقع حدوث ذلك في الأشهر القليلة القادمة، فنحن سوف نضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة.