الهاتف Essential PH-1 سيحصل على ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية

- - هواتف محمولة - 275 مشاهدة

Essential PH-1

قام المؤسس المشارك لنظام الأندرويد، السيد Andy Rubin بإنشاء شركة متخصصة في صناعة الهواتف الذكية تدعى Essential منذ عامين. بعد ذلك، أصدرت الشركة أول هاتف ذكي لها، وهو Essential PH-1، والآن هناك العديد من الأشخاص الذين ينتظرون وصول خليفة هذا الهاتف، ولكن تردد في الأونة الأخيرة بأن شركة Essential قررت إلغاء الهاتف Essential PH-2 وتفكر في بيع نفسها. ومن الواضح أن هذا أدى إلى تكهنات حول الدعم المستمر لأجهزة الشركة الحالية. ونتيجة لذلك، فقد خرجت شركة Essential الآن عن صمتها لتوضيح الأمور وأوضحت بأن الهاتف Essential PH-1 سيحصل على تحديثات الأندرويد الرئيسية لمدة عامين.

قامت شركة Essential مؤخرًا بنشر تغريدة على شبكة تويتر حول نظام Android P التجريبي للهاتف Essential PH-1، وأوضحت بأنه تم إصلاح بعض الاخطاء المتعلقة بتقنية البلوتوث وخاصية Dark Mode. وفي هذه التغريدة، قام العديد من المستخدمين بإستفسار الشركة حول خططها لدعم هذا الهاتف، ومدة الدعم.

ردت الشركة بأن الهاتف Essential PH-1 سيستمر في تلقي تحديثات الأندرويد الرئيسية لمدة عامين بالإضافة إلى التحديثات الأمنية خلال الأعوام الثلاثة القادمة. هذا بالفعل ما كان يتوقعه العملاء عند شراء هذا الجهاز نظرًا لأن الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد لا تدعم عادة الأجهزة خارج نطاق هذه الفترة الزمنية.

المصدر.