هواتف محمولة

22

في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاثة هواتف iPhone جديدة في الربع الثالث من هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن الشائعات السابقة لمحت إلى أن إثنين من هذه الهواتف الثلاثة سيضمان شاشات OLED بأحجام 5.8 إنش و6.5 إنش، في حين سيأتي الهاتف الثالث والأخير مع شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. وعلى ذكر هذا الأخير، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من التسريبات تكشف لنا عن تصميم هذا الجهاز.

هذه التسريبات الجديدة عبارة عن فيديو وصور تم نشرها من قبل المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks، وهي تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد للهاتف iPhone المزود بشاشة 6.1 إنش. وفي حالة إذا كانت هذه التسريبات الجديدة صحيحة، فيبدو أن هذا الهاتف سيضم شاشة LCD مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي على غرار iPhone X، فضلا عن واجهة خلفية مغطاة بالزجاج.

على عكس الهاتف iPhone X الحالي والذي يضم كاميرا خلفية مزدوجة، فالهاتف iPhone المجسد في هذه الصور يضم كاميرا واحدة فقط في الخلف، وهذا ما يؤكد من جديد بأنه سيكون الأرخص في تشكيلة هواتف آبل القادمة هذا العام. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فهذا الهاتف لن يضم أيضا على الأرجح تكنولوجيا TrueDepth لإستشعار العمق في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. وإلى جانب ذلك، فهذا الهاتف سيفتقر أيضا إلى منفذ السماعات 3.5mm، على الرغم من أنه سيضم مكبرات مزدوجة للصوت في الجزء السفلي من الجهاز.

عموما، هذه جل المعلومات التي تم تسريبها حتى الآن على شبكة الإنترنت، ولكن من المرجح أن نسمع المزيد حول هواتف آبل القادمة هذا العام في المستقبل المنظور علما أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن هذه الهواتف في شهر سبتمبر المقبل كما جرت العادة دائمًا.

المصدر.