ميزة الردود الذكية تشق طريقها إلى المزيد من مستخدمي Android Messages

- - تطبيقات و برامج - 176 مشاهدة

Google Pixel 2 xl

في العام الماضي، قامت شركة جوجل بإضافة ميزة الردود الذكية إلى Gmail حيث كانت هذه الميزة تقترح على المستخدمين العبارات المناسبة لإستخدامها أثناء الرد على الرسائل الإلكترونية إستنادا إلى محتوى هذه الرسائل الإلكترونية. هذا يعني أنه إذا لم تكن هناك حاجة لرد طويل أو محدد، فبإمكانك إستخدام الردود الذكية للرد على الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها بسرعة.

نعلم الآن أن شركة جوجل تخطط لجلب هذه الميزة للمزيد من تطبيقاتها وخدماتها، والخبر السار هو أنه وفقا لتقرير صدر مؤخرًا من موقع Android Police، فهذا ما تفعله شركة جوجل حيث أن الردود الذكية بدأت تشق طريقها إلى المزيد من مستخدمي Android Messages. تم إصدار هذه الميزة بالفعل في العام الماضي لعدد محدود من المستخدمين من أجل التجربة، ولكن يبدو الآن أن المزيد من المستخدمين بدأوا في رؤية الميزة على أجهزتهم.

android-messages-smart-replies

من غير الواضح ما إذا كان نوع الجهاز ضروريًا أم لا، ولكن كما يشير التقرير، فهناك بعض مستخدمي Nexus 6 الذين بلغوا عن إستلامهم لهذه الميزة. ربما يتم إصدارها على مراحل في حالة إذا لم تراها حتى الآن، لذلك لا داعي للقلق لأنها ستشق طريقها إليك في نهاية المطاف.

ستكون الردود الذكية ميزة يمكن للمستخدمين تشغيلها أو إيقافها ضمن إعدادات Android Messages، لذلك إذا كنت تفضل عدم إستخدامها، فحينئذ يمكنك تعطيلها وقتما تشاء.

المصدر.