دعوى قضائية جماعية تقر بوجود عيوب في جميع ساعات Apple Watch

- - محاكم - 5 مشاهدة

Apple Watch

هناك الكثير من الأشياء التي ستعجبك في Apple Watch، والكثير من الأشياء التي لن تعجبك فيها. ومع ذلك، هل يمكنك الذهاب إلى حد أن تقول بأنها كلها تعاني من عيوب؟ يبدو أن هذا ما أشارت إليه دعوى قضائية جماعية جديدة تم رفعها مؤخرًا ضد شركة آبل، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Patently Apple.

ووفقا للدعوى القضائية، فهي تقول بأن جميع ساعات Apple Watch من الجيل الأول وصولا إلى الجيل الأحدث كلها تعاني من نفس العيوب تقريبًا، بما في ذلك إنكسار شاشاتها أو تحطمها أو إنفصالها عن الهيكل. وتقول الدعوى القضائية بأن هذه العيوب تظهر في كثير من الأحيان بعد أيام أو أسابيع قليلة من شرائها.

وتذهب الدعوى القضائية أيضا إلى حد القول بأن شركة آبل كانت على ما يبدو على علم بهذه ” العيوب ” في وقت مبكر، ولكنها مضت قدما وقررت بيعها على أي حال للمستهلكين، وأنها ” أخفقت ” في الكشف عن هذه العيوب للجمهور قبل أو بعد الشراء. وتقول الدعوى القضائية أيضًا أن شركة آبل لديها سياسة داخلية تتمثل في رفض وجود العيوب المذكورة آنفا، مدعية أن أي ضرر ناتج عن العميل يسمح للشركة برفض الإيفاء بالضمان المحدود.

في حين كانت هناك بعض أنواع العيوب، مثل البطاريات المتورمة والخطوط التي تظهر على شاشة Apple Watch، فقد تمت معالجتها من قبل شركة آبل التي قدمت ضمانات موسعة أو بدائل. وتسعى الدعوى القضائية للحصول على تعويضات بقيمة 5 ملايين دولار، ولكن آبل لم ترد عليها بعد.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا