WhatsApp بدأت بإختبار الإشارة إلى الرسائل المعاد توجيهها

whatsapp

عندما تتلقى رسالة إلكترونية تم إعادة توجيهها إليك، فإنها تحتوي عموما على عبارة FWD في موضوع الرسالة الإلكترونية ما لم يزعج المرسل نفسه بتعديلها. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالرسائل النصية، فلا توجد طريقة لتعرف ما إذا كانت هناك رسالة تم إعادة توجيهها إليك أو ما إذا كان المستخدم قد كتبها بنفسه بالفعل.

ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Gadgets 360، فيبدو أن WhatsApp تقوم حاليًا بإختبار وضع عبارة ” Forwarded ” في الرسائل التي تم إعادة توجيهها. كما ترى في الصورة أدناه، فإن الرسائل التي تم إعادة توجيهها أصبحت الآن تحمل عبارة ” Forwarded “. هناك العديد من الأسباب التي تدعو إلى الإشارة لهذه الرسائل، مثل تحديد الرسائل غير المرغوب فيها المحتملة، حتى لا يعتقد المستخدمون في أن الشخص الذي أرسلها هو منشئ الرسالة.

whatsapp-forwarded-640x360

ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة تعد جزءًا من النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد، مما يعني أنه إذا كنت لا تستخدم النسخة التجريبية من هذا التطبيق أو إذا كنت تستخدم جهاز iOS، فإنك لن تستطيع رؤيتها. وللآسف، ليست هناك حاليا أي معلومات حول متى سيتم إطلاق الميزة ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت. لقد رأينا العديد من ميزات WhatsApp التي تشكل جزءًا من النسخة التجريبية من التطبيق في الماضي والتي لم يتم إصدارها حتى الآن، لذا سيتعين علينا فقط اللعب بورقة الصبر في الوقت الراهن.

المصدر.

 

مواضيع: