هيئة الإتصالات الصينية تكشف لنا عن المواصفات الراقية للهاتف Oppo Find X

- - هواتف محمولة - 15 مشاهدة

Oppo Find X

من المقرر أن تقوم شركة Oppo بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد Oppo Find X في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 19 يونيو. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذا الهاتف، والآن إتضح أنه تم رصد هذا الهاتف على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على مواصفاته التقنية.

المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA تكشف بأن الهاتف Oppo Find X سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، وهذا أمر جيد لأنه يعني بأنه يمكن أن يتم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. وبصرف النظر عن الشاشة، فقد إتضح أيضا بأن الهاتف Oppo Find X سيضم معالج ثماني النوى بتردد 2.8GHz، وعلى الأرجح سيكون من فئة Snapdragon 845.

موقع هيئة الإتصالات الصينية يكشف لنا كذلك بأن الهاتف Oppo Find X سيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 25 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني ستكون قادرة على الأرجح على تقديم تقريب بصري يصل إلى خمس مرات.

الهاتف Oppo Find X يضم كذلك بطارية بسعة 3645mAh تدعم تقنية الشحن السريع SuperVOOC التي تستطيع شحن نصف البطارية في غضون نصف ساعة. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Oppo Find X سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة ColorOS الخاصة بشركة Oppo. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف في النصف الثاني من هذا الشهر.

المصدر.

 

مواضيع: