آبل تقلص طلباتها لهواتف iPhone القادمة هذا العام بنحو 20 في المئة

- - هواتف محمولة - 346 مشاهدة

iphone x

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من وكالة الأنباء Nikkei، فيبدو أن شركة آبل طلبت من شركائها المصنعين خفض شحنات منتجاتها بنسبة 20 في المئة. وقررت الشركة اللعب بأمان في العام 2018 بعد المبالغة في تقدير الطلب على الهاتف iPhone X.

وصلت شحنات iPhone التي تم إصدارها في العام الماضي إلى 77.31 مليون وحدة في الربع الأخير من العام الماضي، ولكن شركة آبل كانت تتوقع أن تصل الأرقام إلى 100 مليون وحدة. وكشف مصدر أن الأرقام المتوقعة لهذا العام هي 80 مليون وحدة أو أداء مماثل لأداء العام الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء Nikkei في وقت سابق بأن شركة آبل تخطط لإطلاق ثلاثة هواتف iPhone هذا العام، إثنان يضمان شاشات بتقنية OLED، في حين يضم الهاتف الثالث شاشة بتقنية LCD. وستحصل جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة على تقنية TrueDepth المسؤولة عن خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID التي ظهرت لأول مرة في الهاتف iPhone X.

وقال مصدر في سلسلة التوريد لوكالة الأنباء الآسيوية أن شركة آبل طلبت من Foxconn و Pegatron البدء في تجميع هواتف iPhone الجديدة المزودة بشاشات OLED في شهر يوليو. وفي هذا العام، ستواصل شركة آبل الإعتماد على شركة سامسونج في الحصول على شاشات OLED، في حين ستعمل كل من Japan Display و LG Display على تزويد شركة آبل بشاشات LCD.

المصدر.

 

مواضيع: