+Galaxy S9 تفوق على جميع الهواتف الذكية على مستوى المبيعات في شهر أبريل الماضي

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Galaxy S9+

على الرغم من التقارير التي تفيد بأن مبيعات الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لم تصل إلى مستوى توقعات شركة سامسونج، إلا أنه يبدو أن أداء الجهازين كان جيدًا نسبيًا في السوق مقارنة مع المنافسين. وقامت مؤسسة Counterpoint المتخصصة في بحوث السوق بنشر أحدث تقرير لها حول وضعية سوق الهواتف الذكية، وهو التقرير الذي كشف لنا بأن +Galaxy S9 كان الهاتف الأكثر مبيعًا خلال أشهر أبريل الماضي، متجاوزًا بذلك أمثال iPhone X.

يكشف نفس التقرير الصادر من مؤسسة Counterpoint بأن سلسلة هواتف Galaxy S9 Series أصبحت السلسلة الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، وهذا ما دفع iPhone X إلى المرتبة الثالثة. ويعزى التحسن في الترتيب إلى الأداء في بعض المناطق، وخصوصا في آسيا.

galaxy-s9-sales-share-640x331

تشير الإحصائيات والأرقام إلى أن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 إستحوذا على 2.6 في المئة من إجمالي مبيعات الهواتف الذكية على الصعيد العالمي في شهر أبريل الماضي. وجاء الهاتف iPhone X في المرتبة الثالثة بنسبة 2.3 في المئة بينما حل iPhone 8 Plus في المرتبة الرابعة جنبا إلى جنب مع iPhone 8.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها هواتف Xiaomi على مركزين ضمن قائمة الهواتف الذكية العشرة الأكثر مبيعًا. وشهدت هواتف Xiaomi أداء قويًا في الصين والهند بسبب الأسعار المعقولة التي تعرضها بها الشركة هواتفها الذكية للبيع.

ويبقى أن نرى كيف سيكون ترتيب هذه القائمة في الأشهر القادمة وخاصة بعد أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق الهاتف Galaxy Note 9 مع العلم بأنه من المتوقع أن يصل هذا الهاتف المنتظر في النصف الثاني من هذا العام.

المصدر.