تسريبات جديدة تعرض لنا الموقع الجديد لمستشعر البصمة في الهاتف Galaxy Note 9

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

15

في الأسبوع الماضي حصلنا على تسريبات كشفت لنا بأن الهاتف Galaxy Note 9 لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم، وأن التغيير البارز الوحيد الملاحظ هو أنه سيتم نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا الخلفية المزدوجة إلى أسفل الكاميرا ليكون من السهل على المستخدمين الوصول إليه. أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا مؤخرًا على صور مسربة جديدة تستعرض لنا غطاء واقي مصمم خصيصًا للهاتف Galaxy Note 9، وكما تلاحظون أدناه فهذا الغطاء الواقي المسرب يؤكد لنا أيضا بأن الهاتف اللوحي الرائد المقبل لشركة سامسونج سيضم مستشعر بصمات الأصابع في أسفل الكاميرا بدلا من جانبها.

وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه التسريبات كذلك بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيحتفظ بنفس أبعاد الهاتف Galaxy Note 8 تقريبًا. ومع ذلك، فمن المثير للإهتمام أن نلاحظ بأن هناك قطع صغير في الجزء السفلي من الجانب الذي يتواجد فيه زر التشغيل. وبطبيعة الحال، هذا القطع لن يكون من أجل زر المساعد الرقمي Bixby لأن هناك قطع خاص بهذا الزر في الجانب الآخر. وبالتالي، فنحن نتساءل حول ما إذا كان هذا القطع من أجل الزر الخاص بالكاميرا.

وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بأبعاد تبلغ 161.9×76.3×8.8 ملمتر، وسيضم معالج ثماني النوى من فئة Exynos 9810 أو Snapdragon 845، جنبا إلى جنب مع 6GB من الذاكرة العشوائية. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميًا عن هذا الهاتف في اليوم 9 من شهر أغسطس المقبل.

المصدر.