مايكروسوفت تؤكد أنها بدأت العمل فعلا على تطوير الجيل المقبل من Xbox

- - ألعاب إلكترونية - 20 مشاهدة

xbox-one-x-une

تم إصدار جهاز Xbox One X في العام الماضي، وكان في الأساس عبارة عن نسخة مطورة من جهاز Xbox One من شأنها تشغيل ألعاب 4K، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن مستقبل أجهزة Xbox، فسوف يكونون مسرورين بمعرفة أن شركة مايكروسوفت كشفت أنها بدأت العمل بالفعل على الجيل التالي من Xbox.

وقد تم الكشف عن ذلك خلال العرض التقديمي للشركة في معرض الترفيه السنوي E3 2018 حيث قال رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Phil Spencer : ” فريق العتاد لدينا… يتعمق في تصميم جهاز Xbox التالي “. وبطبيعة الحال، السيد Phil Spencer إمتنع عن مشاركة المزيد من التفاصيل حول الجيل المقبل من Xbox مع وسائل الإعلام وهذا أمر مفهوم تمامًا نظرًا إلى حقيقة أن هذا الجهاز لن يصل إلا بعد مضي بضع سنوات.

نظرًا إلى أنه من غير المفترض أن يتم إصدار هذا الجهاز إلا بعد مضي بضع سنوات، فهذا يعني بأنه يمكن لخطط الشركة أن تتغير طوال فترة التطوير، لذا حتى لو كشف Phil Spencer عن التفاصيل حاليا، فمن الصعب القول ما إذا كانت ستبقى كما هي في النهاية. ومع ذلك، فقد أشار إلى أن الفريق سيستمر في ” تنفيذ إلتزامات الشركة بتقديم المقياس على أجهزة الألعاب المنزلية “.

جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت ليست وحدها التي تعمل على تطوير الجيل المقبل من جهاز الألعاب المنزلي الخاص بها. كانت شركة Sony قد أكدت قبل فترة أن الجيل المقبل من Playstation سيصل بعد ثلاث سنوات على الأرجح، وهو ما يتماشى إلى حد ما مع توقعات المحللين الذين توقعوا وصول الجيل المقبل من أجهزة الألعاب المنزلية من Sony ومايكروسوفت في العام 2020 أو نحو ذلك.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا