الجيل المقبل من جهاز Xbox قد يصدر في العام 2020، وفقا لتقرير جديد

- - ألعاب إلكترونية - 0 مشاهدة

xbox-one-x-une

كشف رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Phil Spencer خلال العرض التقديمي للشركة في معرض الترفيه السنوي E3 2018 أن فريق العتاد في قسم Xbox بدأ العمل بالفعل على الجيل المقبل من جهاز Xbox. كانت هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها خططًا من الشركة حول الجيل المقبل من Xbox، وفي حين أن التفاصيل لا تزال ضئيلة في الوقت الراهن، فقد أوضح تقرير جديد بأن جهاز Xbox الجديد سيصدر على الأرجح في العام 2020

يقول التقرير بأنه سيتم إصدار الجيل المقبل من Xbox من قبل شركة مايكروسوفت في العام 2020 وأن شركة مايكروسوفت تقوم بطوير ” عائلة من الأجهزة ” تحت إسم ” Scarlett “. وجدير بالذكر هنا أن السيد Phil Spencer قال خلال العرض التقديمي للشركة في معرض E3 2018 أن الشركة ” تعمل بشكل عميق فيما يخص هندسة الجيل المقبل من أجهزة Xbox “، مما يوحي بأن الشركة لديها أكثر من جهاز قيد التطوير حاليا من أجل العام 2020.

لم يذكر التقرير الكثير من التفاصيل حول هذه الأجهزة، ولكن من المحتمل جدًا أن تتضمن أجهزة بث للألعاب عبر الإنترنت أيضا نظرًا لأن الشركة كشفت بالفعل أنها تطور خدمة جديدة لبث الألعاب عبر الإنترنت خاصة بها.

قد لا تكون هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها شركة مايكروسوفت حظها مع أجهزة بث الألعاب. كان من المتوقع أن تقوم بإصدار أجهزة تشبه Chromecast في العام 2016 أيضا مما كان سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى ألعاب Xbox One من جهاز تلفزيون ثان في المنزل ولكن شركة مايكروسوفت قررت إلغاء المشروع في نهاية المطاف. عمومًا، قد نضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن تؤكد لنا شركة مايكروسوفت أي شيء حول الجيل المقبل من أجهزة Xbox.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا