هواتف محمولة

Triple Camera Galaxy

صدر اليوم تقرير جديد من وكالة الأنباء الكورية الجنوبية ETNews يكشف عن بعض التفاصيل الإضافية والمثيرة للإهتمام حول هاتف سامسونج القابل للطي القادم. في الواقع، يقول هذا التقرير نقلا عن مصدر موثوق وفقا لوكالة الأنباء المذكورة آنفًا بأن شركة سامسونج تستعد لبدء عملية الإنتاج الضخم لشاشات OLED القابلة للطي والتي يجب أن تكون العنصر الرئيسي في هاتف سامسونج القابل للطي والذي من المرجح أن يتم إصداره في بداية العام المقبل.

هناك بالفعل عدد كبير من الشركات المهتمة بإنشاء الهواتف الذكية القابة للطي، بما في ذلك موتورولا و Huawei و Oppo و Apple، فضلا عن العديد من الشركات الأخرى. ومع ذلك، يلمح التقرير الأخير إلى أن النهج سيكون مختلفًا قليلا. في البداية، كان هاتف سامسونج سيضم شاشة بحجم 4.5 إنش عندما يكون مطويًا في حين سيصبح حجمه 7.3 إنش عندما يكون مسطحًا، ولكن هذا يبدو غير عملي لأنه سيكون عليك فتحه فقط للرد على المكالمات. الآن، يقال بأن شركة سامسونج تعتزم الإعتماد على تصميم مختلف يسمح بالإستفادة أكثر من الشاشة القابلة للطي للجهاز.

التقارير تقول بأن تصميم الشاشة سيكون جاهزًا بحلول موعد إصدار الهاتف في أوائل العام المقبل، وهذا ما يتماشى فعلا مع الشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية.

يبدو أن الهواتف الذكية القابلة للطي ستكون الطفرة التالية في سوق الأجهزة المحمولة. قال الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج سابقًا بأن هاتف الشركة القابل للطي سيكون منتجًا مثاليًا منذ البداية وليس مجرد وسيلة للتحايل على المستهلكين، ولكن لا يزال يتعين علينا الانتظار لفترة طويلة قبل أن نكتشف ما مدى صحة ذلك.