أسهم شركة Xiaomi مفتوحة للتداول، وتحتفل الشركة بقسائم لشراء هواتفها الذكية

- - هواتف محمولة - 0 مشاهدة

Xiaomi

اليوم دخلت شركة Xiaomi إلى سوق التداول للمرة الأولى. دخلت الشركة سوق التداول في هونغ كونغ بسعر 16.60 دولار هونغ كونغي، على الرغم من أنه من المتوقع أن يترواح السهم ما بين 17 و 27 دولارًا هونغ كونغيًا.

للإحتفال بالإنطلاقة الجديدة، تمنح شركة Xiaomi قسائم بقيمة 100 يوان صيني أي ما يعادل 15 دولارًا أمريكيًا يمكن إستخدامها لشراء هاتف ذكي جديد عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن قسائم 100 يوان صيني لا تتوفر إلا للمستخدمين المسجلين على موقع Xiaomi الرسمي، ولكن لا يمكن إستخدامها للحصول على هواتف Redmi 6 Series الحديثة وهواتف Xiaomi Mi8 الرائدة. تتوفر القسيمة لمدة 24 ساعة، لذا عليك التصرف بسرعة إذا كنت ترغب في شراء هاتف.

في غضون ذلك قال السيد Lei Jun، الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، في حدث طرح الأسهم أنه على الرغم من الأزمة في العلاقات التجارية بين الصين والولايات المتحدة، تبقى الشركة إيجابية وأنها يمكن أن ترتقي إلى مستوى التحدي و ” تميز نفسها ” عن المنافسين.

في حالة إذا لم تسمع عن ذلك، فقد أوضحت لنا شركة Xiaomi في وقت سابق من هذا الشهر أن لدى شركة Xiaomi خطة طموحة للدخول إلى السوق الأمريكي في العام المقبل. قال نائب رئيس الشركة، السيد Wang Xiang أن هناك علاقة جيدة تربط الشركة مع مجموعة من الشركاء الأمريكيين مثل كوالكوم و Alphabet (الشركة الأم لشركة جوجل)، ويأمل أن يساعد ذلك فريقه على جلب أجهزة Xiaomi إلى متاجر شركات الإتصالات الأمريكية.

المصدر.

 

مواضيع: