مايكروسوفت تشوق لقدوم الوضع الليلي ” Dark Mode ” إلى خدمة Outlook.com

- - Web - 0 مشاهدة

outlook

قدمت مايكروسوفت بشكل مؤقت الوضع الليلي ” Dark Mode ” لخدمة البريد الإلكتروني Outlook.com أثناء موسم الهالوين في العام الماضي ويبدو أنها تتطلع لجعل هذا الخيار دائمًا. تخطط الشركة لتقديم الوضع الليلي بشكل دائم لخدمة Outlook.com بحيث ظلت تعمل على هذا الوضع طيلة الأشهر القليلة الماضية. لقد شوقت الشركة في الأونة الأخيرة إلى إمكانية أن يصبح هذا الوضع متاحًا لجميع المستخدمين قريبًا.

في منشور بشأن الملاحظات والتعليقات، صرح أحد أعضاء فريق Outlook.com بالقول : ” أحد أسباب التأخير هو إصرارنا على تقديم أفضل وضع Dark Mode في أي خدمة رائدة للبريد الإلكتروني ( ستفهم عندما تراه، وأنا أضمن لك ذلك ). وأضاف : ” المعاينة الخاطفة التي شاهدتها في العام الماضي في الهالوين كانت تعرض نموذجًا أوليًا تطلب الكثير من العمل ليكون جاهزًا في الوقت المناسب “.

قالت مايكروسوفت بأنه تم إعادة تصميم الألوان والأيقونات الخاصة بالوضع الليلي ” Dark Mode ” عدة مرات وأنها الآن في المراحل الأخيرة من عملية التطوير قبل تسليم هذه الميزة الجديدة لجميع مستخدمي Outlook.com. من المؤكد أن هذا سيجذب الكثير من المستخدمين لأن ميزة الوضع الليلي لا تزال تعتبر واحدة من أكثر الميزات التي يطلبها المستخدمون كثيرًا.

لدى Outlook.com ما يقرب من 400 مليون مستخدم وتقوم مايكروسوفت بشكل روتيني بإجراء تحديثات على الخدمة لتحسين تجربة المستخدم لهؤلاء المستخدمين. من المؤكد أن الوضع الليلي سيقطع شوطا طويلا في تحسين تجربة المستخدم.

المصدر.