iPhone القابل للطي لا يزال بعيدًا عنا ببضع سنوات، وفقا لتقرير جديد

- - هواتف محمولة - 224 مشاهدة

iPhone X TrueDepth Face ID

عندما يتم ذكر مفهوم الهواتف الذكية القابلة للطي، فهناك إحتمال كبير أن يتبادر إسم سامسونج إلى ذهنك. ومع ذلك، يبدو أن آبل أصبح إسمًا يرتبط ببطء بالهواتف الذكية القابلة للطي في السنوات القليلة الماضية، حيث يعتقد بعض المحللين بأن الشركة تعمل ربما على مثل هذا الجهاز.

ومع ذلك، إذا كنت ترغب في رؤية هذا الهاتف في أي وقت قريب، فقد يتوجب عليك الإنتظار لمزيد من الوقت، لأن صحيفة كوريا تايمز نقلت عن مصدر متخصص في المجال لم يتم ذكر اسمه قوله بأن هذا الجهاز قد لا يصبح حقيقة واقعة في أي وقت قريب بحيث صرح بالقول : ” تحاول شركة آبل إطلاق هواتف iPhone جديدة بميزات محسنة في العام المقبل، وتتطلع إلى تطوير هواتف iPhone قابلة للطي، والتي ستأتي بعد عدة سنوات “.

لقد سمعنا شائعات تفيد بأن iPhone القابل للطي سيصل في العام 2020، ولكن هذا التقرير جديد يلمح إلى أن ذلك سيحدث في وقت أبعد مما كان متوقعًا. ومن المثير للاهتمام أن نجد بأن الشائعات تقول بأن iPhone القابل للطي قد يكون نتيجة لشراكة آبل مع LG بدلاً من سامسونج. ويقال بأن كل من LG وسامسونج تطوران الشاشات القابلة للطي من أجل الهواتف الذكية، وفي وقت سابق من هذا العام، قامت LG بالفعل بعرض نموذج أولي لشاشة OLED قابلة لللف.

على أي حال، من الأفضل أن نأخذ هذه التقارير بقدر قليل من الجدية في الوقت الراهن، لأنه حتى لو كانت صحيحة كما يدعي التقرير الأخير، فإنه لا يزال أمامنا عدة سنوات قبل أن نحصل على فرصة رؤية هواتف iPhone القابلة للطي.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • WM

    الى الان لا يوجد مفهوم واضح و منطقي للهواتف القابله للطي .. اود ان اعرف ما الفائده من طي الهاتف و كيف تكون عملانية استخدام هاتف قابل للطي وما الجوهر من امكانية طي الهاتف ؟!

    • great heart

      بالعكس فكره جميله ، ينتظرون ابل تتقنها اولا .

      • ناصر

        تتقنها عبر نسخها وطلب التقنية منهم 😂😂😂😂

      • الكلاسيكي

        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تطلب التقنية منهم هههههههههههههه آبل تنتظر فقط وتشوف حتى يتوصلون الى معالجات قوية وشاشات مرنة .. وبعدين تطلب منهم هههههههههههههههههه اما تصنع من نفسها مستحيل

      • note_4_ever

        تتقنها؟!! هاهاهاهاها ابل فانز وضعكم مثير للشفقة

    • الكلاسيكي

      شركات كبرى لها خبراء وتقنين واقتصاديين يحللون ويضعون كيف راح يستفيد الناس من الهاتف المطوي وانت تأتي هههههههههههههههه تقول كيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    • :)

      يمكن للتابلت أن يتحول الى هاتف بطيّه.
      ويمكن للهاتف أن يتحول لساعة بطيّه.
      ممكن للشاشة الخروج من قلم! كما هو الحال لبراءة إختراع مسجلة لـ LG.

      أما آبل فالوقت مبكر لتفكيرها بهذه الأمور.

  • Samsung GALAXY

    ب 2060🤣

  • DAGHER

    طبعا كالعادة لن تكلف الشركة نفسها في التطوير ستنتظر سامسونج تضع المبدأ ثم ستقوم بالتقليد

    • الكلاسيكي

      عليك نووووووووووووووووور صح كلامك … آبل تنتظرهم فقط هههههههههههه

  • ناصر

    كالعادة متأخرة وتعتمد على غيرها من ملوك التقنية مثل ال جي لتصنع لها هاتف قابل للطي

    ال جي صنعت تلفزيون قابل للطي وتملك برائات اختراع لهاتف قابل للطي وقلم يتحول لهاتف

    ابل ستنتظر المنافسين يقدمون ما يملكون ثم تقوم بالنسخ

  • note_4_ever

    ليست غريبة وليست اول مرة سامسونق قدمت ger s قبل ابل بسنتين ثم جأت ابل من الباب الخلفي وسرقت المميزات وقدمتها في الابل ووتش مع قليل من التطبيل اصبحت الساعة الثورية الباب الخلفي سر نجاح ابل