Elon Musk يعتزم بناء غواصة صغيرة للمساعدة في إنقاذ الأولاد المحاصرين في الكهف بتايلاند

- - من هنا وهناك - 0 مشاهدة

elon-musk-tesla

في الأونة الأخيرة، أوضح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk بأنه أرسل فريقًا إلى تايلاند للمساعدة في إنقاذ الأولاد الإثني عشر ومدرب كرة القدم المحاصرين داخل كهف. لقد قام Elon Musk بتدوين بعض الأفكار، ويبدو أنه قد توصل إلى حل.

ووفقًا لإحدى تغريدات Elon Musk، يقول أنه استنادًا إلى التعليقات التي حصل عليها، يعتقد أن غواصة بحجم طفل تستخدم الأوكسجين السائل يمكن أن تكون الطريقة التي سيتمكن بها من إخراج الأولاد من الكهف. إحدى المشاكل التي يواجهها المنقذون هي أن الأولاد لا يعرفون كيفية الغوص، ويقال إن الطريق المؤدي إلى الكهف معقد حتى بالنسبة للمهنيين المحنكين.

المشكلة التالية هي الوقت، حيث أنه بسبب موسم الرياح الموسمية في تايلاند حيث تمطر كل يوم تقريبا، فإن مستويات المياه في الكهف ترتفع مما يعني أنه سيكون هناك سباق مع الزمن لمحاولة استخراج الأولاد ومدربهم في أسرع وقت ممكن. وعند سؤاله عن المدة التي تستغرقها هذه الغواصة في التصنيع، أجاب Elon Musk قائلاً أنه يمكن تصنيع هذه الغواصة في غضون 8 ساعات تقريبًا، وتليها رحلة طيران مدتها 17 ساعة إلى تايلاند، مما يعني أن الأمر سيستغرق أكثر قليلاً من يوم واحد قبل أن يبدأ رجال الإنقاذ في استخدام هذه الغواصة.

من غير الواضح ما إذا كان الحل الذي تقدم به Elon Musk سيعمل أم لا، ولكننا نفترض أن أي مساعدة سيتم تقديرها. وبالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن Elon Musk معروف بعمله الخارج عن المألوف، فربما كان هذا ضروريًا للمساعدة في جعل الجميع آمنًا وسليمًا.

المصدر.

مواضيع: