شبكة تويتر توقف أكثر من 70 مليون حساب في غضون شهرين فقط

- - Web - 12 مشاهدة

twitter

عملت شبكة تويتر بجد في الأونة الأخيرة لمحاربة النشاطات المشبوهة على منصتها الإجتماعية. وقد قامت الشبكة بإيقاف ملايين الحسابات المشبوهة والمزيفة هذا العام، ويبدو أن الشركة عززت جهودها في الأشهر الأخيرة. ويدعي تقرير جديد أن شبكة تويتر قامت يإيقاف أكثر من 70 مليون حساب في الشهرين الماضيين فقط.

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن معدل إيقاف حسابات تويتر خلال شهري مايو ويونيو هو ضعف معدل إيقاف الشركة للحسابات في شهر أكتوبر من العام 2017. وكشفت تويتر في منشور مفصل على مدونتها الرسمية في الشهر الماضي عن كيفية مكافحتها للمحتوى المزعج والإحتيالي على منصتها. إنها تقوم بتطوير أدوات تستند على تكنولوجيا التعلم الآلي والذكاء الإصطناعي لتحديد الحسابات غير المرغوب فيها أو الآلية أو المشبوه فيها. وذكرت الشركة أيضًا أنه في شهر مايو من هذا العام، قامت الأنظمة الخاصة بها بتحديد أكثر من 9.9 مليون حساب غير مرغوب فيه أو آلي خلال كل أسبوع.

ويذكر الكاتب أيضًا أن هذا المعدل المتزايد فيما يخص تعليق الحسابات سيؤدي على الأرجح إلى انخفاض عدد مستخدمي تويتر في الربع الثاني من هذا العام، إلا أن المسؤولين في شركة تويتر قالوا للكاتب أن العديد من الحسابات التي تم إيقافها نادرًا ما تقوم بنشر التغريدات. هذا يميل إلى أن يكون الحال مع الحسابات غير المرغوب فيها. وبالتالي، هذا لن يؤثر  على عدد المستخدمين النشطين لشبكة تويتر بشكل كبير.

المصدر.

 

مواضيع: