تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد يحصل بدوره على وضع ” التصفح الخفي ” الخاص به

- - تطبيقات و برامج - 5 مشاهدة

Youtube

إحدى الميزات التي اعتاد مستخدمو Google Chrome على استخدامها شقت طريقها الآن لتطبيق اليوتيوب على منصة الأندرويد. الميزة المعنية هنا هي ” وضع التصفح الخفي “، وهي تعمل على نحو مماثل للميزة الموجودة في المتصفح Google Chrome. هذا الوضع الجديد متوفر في قسم الحساب ” Account ” في تطبيق اليوتيوب لمنصة الأندرويد.

من الممكن بالفعل إيقاف سجل المشاهدات في تطبيق اليوتيوب، ولكن وضع التصفح الخفي يأخذ الأمور إلى المستوى التالي. هذا الوضع سيسمح للمستخدمين بتصفح مقاطع الفيديو على تطبيق اليوتيوب دون ترك أي أثر. لن ينتج عن تفعيل وضع التصفح الخفي أي تغييرات في التوصيات أيضًا.

سيجد المستخدمون خيار تفعيل ” وضع التصفح الخفي ” في قسم الحساب ” Account ” في تطبيق اليوتيوب. عندما يتم تفعيل هذا الوضع، سيعرض التطبيق شريطًا في الأسفل لتذكير المستخدمين بأنهم إنتقلوا إلى وضع التصفح الخفي. يتم مسح جميع نشاطات المشاهدة والبحث عند الخروج من الوضع. يتم تنشيطه تلقائيًا بعد فترة من عدم الإستخدام.

سيتم الوصول فقط إلى الأقسام Home و Trending على التطبيق في وضع التصفح الخفي. لن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى علبة الوارد والمكتبة والاشتراكات حتى يتم الخروج من الوضع، ولن يتمكنوا من حفظ أي مقاطع فيديو في قوائم التشغيل الخاصة بهم أيضًا.