Huawei ستعلن عن إسوارة TalkBand B5 جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei Nova 3

Huawei TalkBand B5

في الأسبوع الماضي، قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks بتسريب صورة رسمية لإسوارة اللياقة البدنية الهجينة القادمة من شركة Huawei والتي تردد بأنها ستحمل إسم Huawei TalkBand B5. وفي ذلك الوقت لم تكن هناك الكثير من التفاصيل حول تلك الإسوارة، ولكن الآن قرر الحساب الرسمي لشركة Huawei على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تأكيد موعد الإعلان الرسمي عن هذه الإسوارة الذكية. ووفقا لشركة Huawei، فسوف يتم الكشف عن إسوارة Huawei TalkBand B5 جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei Nova 3 في اليوم 18 من شهر يوليو الجاري.

في حين سيتم الإعلان عن إسوارة Huawei TalkBand B5 في اليوم 18 يوليو، فإن عملية البيع لن تبدأ حتى اليوم 20 يوليو. وعلاوة على ذلك، فالصورة التشويقية تلمح إلى أن هذه الإسوارة الذكية ستحصل على شاشة كبيرة وملونة علما أن إسوارة Huawei TalkBand B3 التي تم إصدارها في العام 2016 كانت قد جاءت مع شاشة أحادية اللون.

4

إسوارة Huawei TalkBand B5 الجديدة ستعمل أيضا كسماعة لاسلكية للأذن، ولكنها ستأتي مع بعض الميزات الجديدة ذات الصلة بالصحة واللياقة البدنية. عموما، سنعرف المزيد حول ميزات وقدرات ومواصفات هذه الإسوارة الذكية الهجينة بمجرد أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

المصدر.