صورة مسربة جديدة للهاتف Galaxy Note 9 تؤكد التصميم المماثل لـ Galaxy Note 8

- - هواتف محمولة - 1,076 مشاهدة

16

هناك العديد من الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في التفريق بين Galaxy S9 و Galaxy S8 عند النظر إلى كلاهما من الواجهة الأمامية بسبب التشابه الكبير على مستوى التصميم، ولكن يبدو أن المستهلكين سيواجهون نفس الأمر مع الهاتفين Galaxy Note 8 و Galaxy Note 9.

حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات والشائعات التي لمحت إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيكون مماثلاً للهاتف Galaxy Note 8 من حيث التصميم. الآن، نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة تؤكد لنا نفس الشيء بحيث تعرض لنا الواجهة الأمامية للهاتف Galaxy Note 9 والتي تبدو مماثلة للواجهة الأمامية الخاصة بالهاتف Galaxy Note 8.

في حالة إذا كانت التقارير والتسريبات السابقة صحيحة، فإن الإختلاف البارز الوحيد بين الهاتفين Galaxy Note 9 و Galaxy Note 8 على مستوى التصميم سيكون في الواجهة الخلفية نظرًا إلى أنه سيتم في الهاتف Galaxy Note 9 الجديد نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا المزدوجة إلى أسفلها ليكون من السهل على المستخدمين الوصول إليه.

جدير بالذكر أن المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin كان قد أوضح في وقت سابق بأنه حصل على فرصة إستخدام نسخة أولية من الهاتف Galaxy Note 9 لإختبار توافق العتاد والبرمجيات عندما قام بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لذلك، فقد تحدث المدون الروسي عن التصميم، والوظائف والمواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف Galaxy Note 9.

أوضح المدون الروسي بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Galaxy Note 8 بإستثناء أن الهاتف اللوحي الرائد الجديد لشركة سامسونج سيأتي ببعض التغييرات في الواجهة الخلفية بحيث سيتم نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا المزدوجة إلى أسفلها، تماما كما توضح الصور التي تم تسريبها حتى الآن.

وعلاوة على ذلك، أوضح المدون الروسي كذلك بأن الهاتف Galaxy Note 9 يبدو أثقل من الهاتف Galaxy Note 8، وهذا على الأرجح بسبب الزيادة في سعة البطارية مما يؤكد صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم بطارية بسعة 4000mAh. ووفقا للمدون Eldar Murtazin، فقد أوضح بأن بطارية الهاتف Galaxy Note 9 قادرة على الصمود ليوم أو يومين في ظل الإستخدام العادي ولنحو 25 ساعة تقريبًا عند تشغيل الفيديوهات مع تفعيل السطوع الأقصى.

الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي كما تتوقعون على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845 في بعض المناطق ومع المعالج Exynos 9810 في بعض المناطق الأخرى، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع نسخة محسنة من واجهة Samsung Experience. وعلى مستوى الذاكرة العشوائية، فيبدو أنه ستكون هناك نسختين من الهاتف Galaxy Note 9، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية ونسخة أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية. وعلى مستوى الذاكرة الداخلية، فيبدو أن المستهلكين سيكونون قادرين على الحصول على هذا الهاتف مع 128GB أو 256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي ببعض التحسينات فقط ولن تكون هناك تغييرات جذرية بحيث من المرجح أن تستخدم شركة سامسونج في الهاتف Galaxy Note 9 المستشعر ISOCELL Plus الجديد الذي أعلنت عنه مؤخرًا.

عندما يتعلق الأمر بالقلم الرقمي S Pen، فقد تردد بأنه سيدعم البلوتوث والقدرة على فتح الجهاز عن بعد، كما أنه سيضم العديد من الأوضاع التي تستهدف على الأرجح المستخدمين من رجال الأعمال والموظفين، والميكروفون مما يسمح بإستخدامه للرد على المكالمات وتدوين الملاحظات الصوتية. والشاشة تعد أيضا من العناصر التي ستحصل على بعض التحسينات في الهاتف Galaxy Note 9 على الرغم من أننا لا نتوقع أن يتم زيادة دقتها أو حجمها، ولكنها قد تحصل على بعض التحسينات على مستوى السطوع والحدة.

المصدر.

 

  • great heart

    سومه انقرصت كثير وتعلمت الدرس ، مو لازم كل سنه شكل جديد ،

    صاروا يركزون على السرعه وسلاسة الاداء

    تصميم الجهاز جميل والشاشه اجمل، لكن لو يخففون من حشو التطبيقات لان تطبيقات الاندرويد موجوده