آبل تطلق صندوق دعم جديد للطاقة النظيفة بقيمة 300 مليون دولار في الصين

- - اقتصاد - 5 مشاهدة

clean energy

أعلنت شركة آبل عن إطلاق صندوق دعم جديد للطاقة النظيفة بقيمة 300 مليون دولار أمريكي في الصين، وهذا الصندوق الجديد جزء من التزام أبل لمكافحة تغير المناخ. وسيتم استثمار مبلغ 300 مليون دولار في الصين على مدى السنوات الأربع القادمة، وسيتم استخدامه لمشاريع الطاقة النظيفة.

قالت السيدة Lisa Jackson، والتي تشغل منصب نائبة رئيس قسم البيئة والمبادرات الاجتماعية في شركة آبل : ” في أبل، نحن فخورون بالانضمام إلى الشركات التي تتقدم إلى الأمام لمواجهة التحدي المتعلق بالمناخ. نحن سعداء للغاية بمشاركة الكثير من مواردينا في هذا الصندوق ونأمل أن يتم تكرار هذا النموذج عالميًا لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على إحداث تأثير إيجابي كبير على كوكبنا “.

وأضافت : ” قد يكون الانتقال إلى الطاقة النظيفة معقدًا. وهذا ينطبق بشكل خاص على الشركات الصغيرة التي قد لا تستطيع الوصول إلى مصادر الطاقة النظيفة القابلة للتطبيق. وبسبب حجمها ووزنها، سوف يمنح صندوق الصين للطاقة النظيفة ‘ China Clean Energy Fund ‘ لمشاركيه ميزة القدرة الشرائية الأفضل والقدرة على الحصول على حلول للطاقة النظيفة تعد أكثر جاذبية وتنوعًا. سيتم إدارة الصندوق الصيني للطاقة النظيفة من قبل شركة DWS Group، والتي تتخصص في الاستثمارات المستدامة وستستثمر أيضا في الصندوق “.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول صندوق الطاقة النظيفة الجديد الخاص بشركة آبل والذي تبلغ قيمته 300 مليون دولار أمريكي في الصين على الموقع الرسمي للشركة إنطلاقا من هذا الرابط هنا.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا