لوحيات iPad جديدة تظهر في موقع اللجنة الاقتصادية الاوروآسيوية

- - أجهزة لوحية - 234 مشاهدة

ipad pro 2018

هناك الكثير من أجهزة آبل التي شقت طريقها في الأشهر القليلة الأخيرة إلى اللجنة الاقتصادية الاوروآسيوية، ولكن لا يعتقد بأن أي منها هي هواتف iPhone الجديدة نظرًا إلى أنه من السابق لأوانه وصول هذه الهواتف إلى هذه الهيئة التنظيمية. وبدلا من ذلك، تشير هذه الأسماء الرمزية إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق عدة لوحيات iPad جديدة.

بعض هذه الأجهزة ظهرت لأول مرة في شهر أبريل الماضي، وقد تم تحديث البيانات المرافقة لهذه الطرازات المجهولة لتعرض الآن بأنها تعمل بنظام iOS 12 بدلا من نظام iOS 11. وبالإضافة إلى ذلك، قامت اللجنة الاقتصادية الاوروآسيوية المعروفة إختصارًا بإسم EEC بإضافة إسمين رمزيين آخرين، وهما A1895 و A1980. ولم يتم إستخدام أي من الأسماء الرمزية المذكورة من قبل شركة آبل.

هناك شائعات متداولة حاليًا تقول بأن هذه الأسماء الرمزية لإصدارات راقية من iPad، وربما تكون خاصة بطرازات iPad Pro الجديدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام. وتقول بعض المصادر بأن واحد على الأقل من لوحيات iPad Pro القادمة هذا العام سيضم شاشة بحجم 11 إنش مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي لإحتواء الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID، تمامًا مثل iPhone X.

المصدر.