سلسلة الهواتف الذكية Galaxy A Series قد تبدأ بإستخدام رقميين قريبًا

- - هواتف محمولة - 982 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S8-Test-9425

تشكيلة الهواتف الذكية من شركة سامسونج هي عبارة عن فوضى مستمرة من سلاسل الأحرف الأبجدية الرقمية لأسماء الطرازات. ومع إنتقال بعض الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy J Series إلى سلسلة Galaxy A Series، فقد كان يتعين على شركة سامسونج إعادة تنظيم سلسلة هواتف Galaxy A Series، ويبدو أن ذلك ما سيحدث بالفعل.

السبب الذي دفعنا لنقول ذلك هو رصد شركة سامسونج تسجل مجموعة من العلامات التجارية لدى مكتب العلامات التجارية وبراءات الإختراع في أوروبا، والعلامات التجارية المعنية هنا هي : Samsung A10 و Samsung A30 و Samsung A50 و Samsung A70 و Samsung A90.

لكن الأمر المقلق، هو أن اللاحقة Galaxy مفقودة في ملفات اللجنة الأوروبية مع العلم بأن هواتف Samsung Z المدعومة بنظام TizenOS هي هواتف سامسونج الوحيدة التي تم إطلاقها في أوروبا من دون العلامة التجارية Galaxy. ومع ذلك، كل شيء يظهر على نحو جيد في الطلبات المقدمة لمكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في كوريا الجنوبية، فهناك تم ذكر العلامات التجارية Galaxy A30 و Galaxy A50 على وجه التحديد.

يمكننا المضي قدمًا والتكهن بأن شركة سامسونج ستغير أسماء المزيد من هواتفها الذكية، على الرغم من أن إستخدام الإسم Galaxy S20 بعد عام ونصف من الآن لا يبدو قرارًا صحيحًا حقًا.

المصدر.