هواتف محمولة

Meizu M6 Note

يقترب موعد إطلاق الهاتف Meizu X8 ولكنه لا يزال جهاز غامض إلى حد ما لأن كل المعلومات التي لدينا حتى الآن عبارة عن بعض المعلومات التشويقية من الرئيس التنفيذي لشركة Meizu نفسه.

اليوم، تكشف صورة مسربة واقعية أكثر حول التصميم وتؤكد حقيقة أن هذا الهاتف سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 710. ووفقا لمنشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فهذه الصورة تعرض لنا وحدة جاهزة لدخول مرحلة الإنتاج من الهاتف Meizu X8. وكما قد تتذكر، فقد أوضح لنا السيد Jack Wong في وقت سابق بأن الهاتف Meizu X8 سيكون أفضل من الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition، ولكنه لم يذكر السبب بإستثناء أنه سيضم شاشة أكبر.

حسنا، الآن أصبحنا نعرف أنه سيضم أيضا قطعًا أصغر في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. قد يكون ذلك بسبب الزاوية التي تم فيها إلتقاط الصورة، ولكن يبدو القطع بسيطًا إلى حد ما، كما أن الحواف تبدو متشابهة تمامًا مثل تلك الموجودة على الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition. هذا يعني أنه يمكننا توقع شاشة تغطي نسبة أكبر من واجهة الجهاز.

4

الصورة المسربة تكشف لنا أيضًا بأن الهاتف Meizu X8 سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo، وهو الإصدار الأحدث من نظام الأندرويد. عموما، نحن لا يمكننا أن ننتظر لنرى كيف سيكون أداء الهاتف Meizu X8 في السوق بالمقارنة مع الهاتف Xiaomi Mi8 Special Edition علمًا أنه سيكون من الصعب الفوز عليه.

المصدر.